وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير المرور ومدير التربية والتعليم يتفقدان مخيم الكشافة الثاني باريحا

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 18/01/2010 الساعة: 19:01 )
اريحا -معا- تفقد الرائد طارق الحاج مدير شرطة المرور ومدير التربية والتعليم محمد الحواش في محافظة اريحا اليوم المخيم الكشفي الثاني للقائدات المقام في باحات مدرسة النويعمة الثانوية المختلطة في المحافظة .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام ان هذه الجولة التفقدية تاتي في اطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة , و ترسيخا للدور المجتمعي للشرطة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين ,بالاضافة إلى توفير الحماية والامن على مدار الساعة للمشاركين في هذا المخيم .

ورحب فواز دروبي مدير دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم بالحضور , وقدم شرحا عن المعسكر التدريبي , والهدف من هذا النشاط السنوي .

من جهته قال الرائد طارق الحاج "اننا نتشرف اليوم بوجودنا بينكم نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين , ونحن على استعداد تام للمساعدة في توفير عدد من الاحتياجات للمشاركين , كما سنقدم محاضرات توعية سلوكية وانضباطية وتعريف بالشرطة وبرامجها .

وتحدث الحواش للمشاركين عن الدور الطليعي للشرطة في المحافظة , وعن البرامج المشتركة التي تقام على مدار السنة , واهمها الشرطي الصغير ومحاضرات التوعية المرورية والوقاية من خطر المخدرات وغيرها

يذكر ان هذا المخيم يشارك فيه (55) قائدا وقائدة من المدرسين في مختلف المدارس في المحافظات الشمالية , وسيلتحق به الثالاثاء ( 128) زهرة تتراوح اعمارهم مابين (7-9 ) سنوات ومن مختلف المدارس ايضا , ويستمر من ( 14- 22 ) من كانون الثاني الجاري .