وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجزائر وانجولا الى الدور الثاني في الكأس الافريقية

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 00:26 )
بيت لحم - معا - تعادل المنتخبان الجزائري الانجولي سلبيا مساء اليوم في المباراة التي جمعتهما في اطار مباريات البطولة الافريقية التي تقام في انجولا وبهذا التعادل صعد المنتخب العربي الجزائري يرافقة المنتخب الانجولي الى الدور ربع النهائي في البطولة
وتصدرت أنجولا المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، فيما احتلت الجزائر المركز الثاني بأربع نقاط وتفوقت على مالي التي تحتل نفس الرصيد بنتيجة المواجهات المباشرة، في المقابل تذيلت مالاوي المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وسينتظر المنتخب الأنجولي مواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات كوت ديفوار وغانا وبوركينا فاسو، فيما تواجه الجزائر متصدر نفس المجموعة في دور الثمانية.

وهذا المساء وفي نفس البطولة حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على منتخب مالاوي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ليودع الفريقان بطولة كأس الامم الافريقية.

واحتل المنتخب المالي المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بالتساوى مع المنتخب الجزائري الذي تأهل طبقا لقاعدة المواجهات المباشرة - حيث كانت الجزائر قد فازت على مالي بهدف نظيف - فيما توقف رصيد مالاوي بالمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.