وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إختتام تصفيات بطولة الإنطلاقة المجيدة لمحافظات الشمال

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 20:24 )
جنين - معا - محمد الياسيني - إحتل الرقيب أول محسن مجد من الدفاع المدني المركز الأول في تصفيات بطولة الإنطلاقة المجيدة لتنس الطاولة لمحافظات الشمال التي أقيمت في مركز شباب جنين بتنظيم من الإتحاد العام للرياضة العسكرية، بحضور الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد و السيد إبراهيم أبو الهيجا رئيس مركز شباب جنين، و عدد من أعضاء الإتحاد العام للرياضة العسكرية.
و حل ملازم أول أشرف ذياب من الإستخبارات بالمركز الثاني، و رقيب أول تيسير عامر من المخابرات بالمركز الثالث، و نقيب رضا عودة من الأمن الوطني بالمركز الرابع، لينتقل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى المرحلة النهائية.
وشهدت تصفيات البطولة ندية و إثارة كبيرة بمشاركة 53 لاعباً من مختلف الأجهزة الأمنية جاءوا من محافظات نابلس و قلقيلية و جنين و طولكرم.

حكم اللقاءات مؤيد قاسم، محمد أبو رويس، سائد أبو سليم، محمد نواهضة، سعيد العموري، جمال مهيوب، محمد الفايد، و أشرف على تصفيات البطولة زيد صلاحات و سليم السعدي،

وأشارت الرائد أمل خليفة أن ستار تصفيات البطولة سوف يسدل يوم الخميس القادم لمحافظات الجنوب و التي يستضيفها نادي أهلي الخليل،على أن يحدد موعد نهائيات البطولة الأسبوع المقبل.