وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقيم مهرجانا ترفيهيا لزهرات المخيم الكشفي الثاني باريحا

نشر بتاريخ: 21/01/2010 ( آخر تحديث: 21/01/2010 الساعة: 13:41 )
اريحا- معا- أقامت شرطة محافظة أريحا والاغوار اليوم الخميس مهرجاناً ترفيهياً للمشاركات في المخيم الكشفي الثاني والذي تقيمة وزارة التربية والتعليم لإكثر من 130 زهرة تتراوح اعمارهن مابين 7-9 سنوات، ومن مختلف المدارس في المحافظات الشمالية والذي يستمر من 14-22 من الشهر الجاري.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن المهرجان أشتمل على العديد من الألعاب والأكروبات الضخمة التي وفرتها الشرطة، بالإضافه الى العاب ترفيهية هوائية، ومجسمات كبيرة، صممت خصيصاً للعب والمتعه والترويح، وقدمها الرقيب أول أيمن بني عودة من شرطة المحافظة، والذي أِشرف على إدخال السعادة الى نفوس الزهرات المشاركات بالمخيم والمدرسين والمشرفات.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين" أن هذا المهرجان يأتي في إطار الدور الطليعي للشرطة للتواصل مع أسرة التربية والتعليم في كافة المحافظات، وخاصة في أريحا ومع الطلبة والطالبات ومحاولة منا لإدخال السرور الى قلوبهم وكسر وإزالة الرهبة من عقولهم، وحتى نتمكن من إنتاج جيل قادر على العمل والتقدم والإزدهار ".

من جهتهم أعرب مدير دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم فواز دروبي ومدير التربية في محافظة أريحا محمد الحواش، عن سعادتهم الكبيرة لهذا النشاط المميز للشرطة وعن الدور المتقدم الذي أزال من الأذهان الدور النمطي لرجال الشرطة، كما عبرا عن فخرهم بقيادة الشرطة وبرامجها الهادفة والقوية .

يذكر أن هذا اليوم الترفيهي أشرف على تنظيمه فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المشرفين من وزارة التربية، وحضره عدد من الضباط ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات.