وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة أريحا تطلق برنامجا مجتمعيا لشرح نشاطاتها وأهدافها

نشر بتاريخ: 21/01/2010 ( آخر تحديث: 21/01/2010 الساعة: 14:56 )
اريحا-معا- أطلقت شرطة أريحا والأغوار اليوم برنامج مجتمعي بعنوان "في خدمتكم" والذي يهدف لشرح نشاطات الشرطة اليومية، وكذلك توضيح برامجها للمواطنين، وطلب مساعدتهم في تحقيق الأهداف.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة أن هذا البرامج يخاطب كافة شرائح المجتمع، وعبر العديد من اللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والمجالس المحلية والقروية ولجان المخيمات، وأيضاً المؤسسات العامة والخاصة والإتحادات النسوية والنوادي المختلفة، ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة شهور بواقع لقاء اسبوعياً.

وبوشر بالبرنامج اليوم، حيث التقى مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام النقيب إياد دراغمة برئيس وأعضاء المجلس المحلي في قرى النويعمة والديوك، وحشد من المواطنين واستمع منهم الى العديد من مطالبهم واقتراحاتهم، واجاب المقدم صلاح الدين على استفساراتهم، واعداً بدراستها جدياً والرد عليها في إطار القانون والمصلحة العامة.

وقال المقدم صلاح الدين أن هذا البرنامج يأتي تنفيذاً لرؤية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وفي إطار الدور المجتمعي للشرطة لشرح الإجراءات التي تقوم بها خدمة للمواطنين ولتلمس همومهم ومشاكلهم، ولإزالة الحواجز النفسية بينهم وبين رجال الشرطة العاملين في الميدان وفي كافة مواقعهم.