وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا على موعد * بقلم :ناصر المحتسب

نشر بتاريخ: 22/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 14:47 )
تحتضن مدينة الأغوار (مدينة أريحا) اللقاء المهمّ والمرتقب الذي يجمع فرسان الوطن بكرة القدم وضيف فلسطين الكبير فريق (دينمو موسكو) الفريق العريق صاحب الأمجاد والبطولات. وتأتي أهمية اللقاء من حيث أن منتخبنا الوطني (منتخب النشامى) بدأ يدخل أجواء الكرة العالمية عن طريق إجراء العديد من اللقاءات الودّية بكرة القدم. إن التطور الكبير الذي حصل على أداء (فرسان الوطن) سببه مباريات (الدوري الممتاز الفلسطيني) الذي يسير دون توقف أو استهتار. هذا الدوري ولجميع الدرجات رفع مستوى كرة القدم الفلسطينية التي انعكست بالتحديد على منتخبنا، ويعود هذا النجاح إلى اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء (جبريل الرجوب) الذي أعلن عن انطلاق شرارة الثورة الفلسطينية الرياضية بتاريخ 10/5/2008.

مطلوب من جماهير الوطن أن تزحف إلى استاد أريحا لرسم لوحة رياضية فية تليق باسم فلسطين، ومطلوب من جماهير الوطن أن تشجع الفريق الروسي الضيف (المرحب به) في فلسطين, الذي زيارته تؤكد أن العلاقة الفلسطينية الروسية متينة, لايمكن ان تهتز ابدا, وان عرى الصداقه لا انفصام لها, وكما كانت روسيا على الدوام داعمة للقضية الفلسطينية بكل جوانبها, ستبقى روسيا بقيادتها السياسية وشعبها المناصر لكل حركات التحرر العالمية, صديقة وفية للشعب الفلسطيني, ولاتحاد كرة القدم الفلسطيني (الشعلة الرياضية التي لا تنطفىء).
تهانينا لاسرة بلدية اريحا ولكل الرياضيين هناك على اعادة تأهيل استاد اريحا الدولي, الذي يعتبر اقدم استادات فلسطين تقريبا, وتحية لكل وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة, التي عودتنا دائما على ابراز قضايا فلسطين المهمة, وتحديدا الرياضية, تلك القضايا التي تؤكد ان الشعب الفلسطيني قادر على مواجهة التحديات, بفضل رموزه الذين احبوا وطنهم وشعبهم.