وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إختتام مشروع " أندية صديقة للطلائع " في طولكرم

نشر بتاريخ: 22/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 14:49 )
طولكرم- معا- أختتم مشروع " أندية صديقة للطلائع " والذي استمر ما يقارب الــ ثلاث سنوات في محافظة طولكرم، بمشاركة ثلاث أندية تعمل ضمن المشروع " نادي ثقافي طولكرم، مركز طولكرم، نادي كفر زيباد "، حيث نضم حفل لهذه المناسبة في " قصر ليلتي " بالمدينة.

وحضر الحفل الختامي الذي جاء تحت شعار "نعم للحوار " كل من سمير نايفه ممثلاً عن المحافظ، وهنادي أبو طاقة من اليونيسف، وزكية مسعود من مؤسسة تامر، وعلام الحمد الله من التربية والتعليم، وجمال الصويص ممثلاً عن النادي الثقافي، وأسامه بلان ممثلاً عن مركز طولكرم، ونبيل غنام ممثلاً عن نادي كفر زيباد، ونبيل عامر ممثلاُ عن مديرية الشباب والرياضة، بالإضافة الى الطلائع وذويهم.

وأشرف على المشروع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، بدعم من اليونيسيف.

وفي كلمته، أشاد الصويص بالمشاركين في المشروع الذي وصفه بالكبير، مبرقاً تحياته للطلائع المشاركة، لدورها الكبير الذي برز من خلال الفقرات التي تم إستعراضها في الحفل، مثمناً دور اليونيسيف ومؤسسة تامر لدورهم في قيادة ودعم هذا المشروع، بالإضافة الى القائمين عليه من منشطين ومدربين طيلة هذه الفترة، مطالباً بالعمل على أعادة طرح مشاريع أخرى على ألأندية، لما لها من ايجابية في رسم سلوك أيجابي وفعّال لدى الطلائع.

بدورهم، اشاد الطلائع باليونيسيف والأندية التي أحتضنت المشروع، بالإضافة المساهمين من المدربين والمنشطين.

من جانبه، أكد نايفه على أهمية البناء للطلائع التي ستقود الوطن نحو التخطيط والإنجازات الكبيرة، قائلاً: " اليوم ونحن نشاهد هذه المفخرة وهذه اللوحة الرائعة، نؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح نحو القمة وبناء الوطن".

وابرقت مسعود تحياتها ومؤسسة تامر لكافة المشاركين والداعمين للمشروع، ودورهم في إنجاحه وختامه بنتائج مشرفة للجميع.

وفي ختام الحفل الختامي وزّعت الدروع التقديرية على كافة المؤسسات المشاركة والداعمة للمشروع، وسط تأكيد ان هذه الفعاليات تأتي لإظهار ما انجزته الطلائع في كافة المجالات التعليمية والرياضية، وحتى تحمل عنوان مميز بتتويج أندية صديقة للطلائع.

وتخلل الحفل جوقة غنائية لنادي كفر زيباد، ونقاش لبعض المجموعات التي تم تقسيمها، ومسرحية تؤكد على الحوار كرسالة للجميع من تقديم مركز الشباب الأجتماعي والثقافي، ولوحة فنية لنادي ثقافي طولكرم، وعرض للحوار ما بين المجموعات، وفقرة رياضية قدمها طلائع نادي ثقافي طولكرم، وفقرة غنائية تتحدث عن الحوار قدمها ثنائي من ثقافي طولكرم ومركز طولكرم.