وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى : تعادل الرماضين مع العربي بهدفين

نشر بتاريخ: 22/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 11:59 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – لم يشفع الديك الرومي الذي اطلقه ابناء الرماضين في وسط ملعب الخضر لفك نحس التعادلات التي اصابة الفريق منذ بداية الدوري في احراز فوز لهم على العربي بيت صفافا .
فقد قال لي احد المشجعين ان فريق الرماضين تعادل في 6 مباريات وفاز في مباراة واحدة ولفك نحس التعادلات احضرنا هذا اليوم ديك رومي من اجل الفوز لكننا تعادلنا واصبحت تعادلاتنا سبعة تعادلات ففي مباراة دوري الدرجة الاولى "أ" تعادل الرماضين مع العربي بيت صفافا بهدفين .

وعن بقيت النتائج فازت عين يبرود على طوباس 1/صفر وتعادل اتحاد نابلس مع العروب بدون اهداف وسحقت بيت لقيا الجلزون بثمانية اهداف نظيفة .

الشوط الاول :
لا يوجد ما يمكن التحدث فيه عن ميزات هذا الشوط حتى الدقيقة 25 من عمره سوى هجمات هنا وهناك لم تثمر عن شيء ، فريق العربي كان الاكثر استحواذا على الكرة والاكثر تنظيما فيما عمل الرماضين جاهدا من اجل الوصول الى مرمى العربي ، في الدقيقة 27 عمرو سلمان مرر كرة عرضية الى كندي الذي اخفق في التعامل معها في افضل الفرص حتى الدقيقة للعربي .

تكررت محاولات عمرو سلمان مرة اخرى في الدقيقة 42 عندما مرر كرة الى محمد سلمان الذي سددها بباطن القدم لتعلوا فوق العارضة ليطلق الحكم بعدها صافرته منهيا الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
تحرك فريق الرماضين منذ بداية هذا الشوط وضغط على مرمى العربي وقد تحطمت هجماته على صخرة دفاع العربي بقيادة عدي عثمان .
اولى الكرات الصفافية التي وصلت الى مرمى الرماضين كانت في الدقيقة 8 من محمد سلمان رد عليه محمد الاعثم بكرة اخرجها حارس مرمى العربي يوسف جاد الله ركنية .
هدف العربي الاول جاء في الدقيقة 13 اثر هجمة منسقة للعربي بدأت من محمد عبد ربه الذي مرر كرة الى محمد عوده استقبلها محمود ابو ريا وسدد بحرفنه في الشباك .

بعدها وفي الدقيقة 21 سجل نفس اللاعب " محمد ابو ريا " هدفا ثانيا للعربي عندما استغل خطأ دفاعي وقع فيه مدافعو الرماضين وسدد كرة هزت الشباك .

في الدقيقة 34 واثر دربكه امام مرمى العربي سدد غالب مشعور كرة مفاجئة هزت شباك العربي وسط ذهول الجميع .

في الدقيقة 38 اخطأ محمد ابو ريا هدف الرماضين بعد ان سدد كرة بجوار القائم .

وفي الدقيقة 40 احرز صبري الزغارنه هدف التعادل للرماضين اثر دربكه امام مرمى العربي بيت صفافا ليطلق بعدها بدقائق الحكم صافرته معلنا عن تعادل الفريقين 2/2 .

حكم اللقاء : موسى كنعان ، احمد جبريل ، وليد شعيبات ، سامر البندك رابعا .
راقبها : ربحي وقاد