وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة البيئة بمديرية صحة الخليل تعقد اجتماعا تنسيقيا مع صحة بيئة الوكالة

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 07:33 )
الخليل-معا- افاد الدكتور ياسر عيسى رئيس وحدة صحة البيئة بمديرية صحة الخليل وبناء على توجيهات مدير عام مديرية صحة الخليل الدكتور خالد سدر انه تم عقد اجتماع تنسيقي مع صحة البيئة بوكالة الغوث في الخليل.

وحضر اللقاء كل من محمد عدوي مدير صحة البيئة بوكالة الغوث، وعدد من مفتشي صحة البيئة بمديرية صحة الخليل.

وقد تناول الاجتماع عددا من القضايا البيئية وقضايا الصحة البيئية المشتركة، حيث تم في هذا الاجتماع التاكيد على الاستمرار في التنسيق القائم حاليا والتاكيد على ضرورة تطوير العمل المشترك فيما يخص جمع عينات المياه من المخيمات وفحصها مخبريا ومتابعة كل ما يتعلق بسلامة المياه، وفي مجال سلامة الغذاء فقد تم التاكيد عل ضرورة التنسيق لجولات مشتركة للفريقين في المخيمات يتم من خلالها التفتيش على المحلات التجارية ومحلات بيع اللحوم والاسماك والدواجن الطازجة والمجمدة ومحلات بيع الحلويات وغيرها تبدا مطلع الشهر القادم، اما في مجال الشكاوى البيئية فقد تم التاكيد على ضرورة متابعة مشتركة لهذه القضايا من خلال الكشف والمتابعة المشتركة.

وقد تم ايضا التاكيد على ضرورة التعاون المستقبلي في كافة شؤون الصحة البيئية . وفي نهاية الاجتماع شكر الطرفان كل منهما الاخر على التعاون المشترك والمثمر والهادف في نهاية الامر الى خدمة الانسان الفلسطيني كل في منطقته.