وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم الساعة الخامسة: نحن على موعد مع الحدث .. الوطني ودينمو موسكو

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 16:05 )
اريحا- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- قام عصر امس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يرافقه الدكتور صائب عريقات مسئول ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية بزيارة للمنتخب الوطني الفلسطيني الاول خلال ادائه التدريبات النهائية في ملعب ستاد بلدية اريحا استعدادا للمباراة التاريخية امام فريق كرة القدم لنادي دينامو موسكو الروسي المزمع اقامتها اليوم السبت في الساعة الخامسة مساء.

وحث اللواء الرجوب اللاعبين على بذل اقصى طاقاتهم لتقديم مباراة ذات مستوى مرضي من الناحية الفنية والاخلاقية وتمنى التوفيق للمنتخب في هذا اللقاء الكبير ..

كما اكد الرجوب على ضرورة احترام الضيف ومقابلته بما يعكس السلوك الحضاري لشعبنا ويبين مدى الصداقة المتينة بين الشعبين الفلسطيني والروسي . وقام الرجوب بعدها بتفقد مرافق الملعب والاستعدادات التي اتخذت لاستقبال كبار الزوار والمدعوين ورجال الاعلام والرياضيين والجمهور المؤازر لمنتخبنا الوطني كذلك تفقد مكان اقامة حفل العشاء واعطى توجيهاته لاخراج الحفل بالصورة اللائقة.

هذا و أتمت شرطة محافظة اريحا والأغوار، كافة استعداداتها لتامين المباراة الودية بين المنتخب الوطني وفريق ديانمو موسكو والتي ستقام على إستاد اريحا الدولي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

وذكر تقرير للمكتب الإعلامي للشرطة، انه سيتم نشر قرابة 450 شرطيا لتوفير الأمن لهذا الحدث الكبير، حيث من المقرر أن يحضر المباراة قرابة العشرة آلاف متفرج حسب ما ذكر المنظمون من اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وتابع التقرير أن قوة الشرطة المعدة لهذا الحدث ستتولى توفير الأمن داخل الملعب وخارجة، بالإضافة لتنظيم حركة السير خصوصا بعد انتهاء المباراة.
يذكر أن محافظة اريحا تشهد إقبالا شديدا خاصة في مجال السياحة في هذه الاوقات، وذلك لما تتمتع به المحافظة من المناخ الدافئ في فصل الشتاء.