وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين الخيرية وبيت فلسطيني تنفذان يوما طبيا مجانيا بالمغراقة

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 10:00 )
غزة- معا- نفذ مركز فلسطين الطبي التابع لجمعية فلسطين الخيرية- غزة وبالتعاون مع جمعية بيت فلسطين للأعمال الخيرية امس يوما طبيا مجانيا في المغراقة منطقة الملالحة المتاخمة لواد غزة وهى المنطقة المنكوبة والتي جرفتها السيول مؤخرا.

واوضح الدكتور شوقي الرواغ بأن الحملة الطبية المجانية عملت على معالجة قرابة 150 مريضا منهم الأطفال والنساء والشيوخ وتم صرف العلاج اللازم لهم مجانا.

من جانبه أعرب الشيخ سمير الجدي رئيس مجلس إدارة جمعية فلسطين الخيرية عن شكره لجميع المساهمين في إنجاح هذا اليوم الطبي سواء بالجهد والعمل أو بالتبرع بالأدوية لعلاج المرضى وعلى رأسهم قافلة شريان الحياة وكذلك مستشفى القدس ومصنع الشرق الأوسط للأدوية.

وأشاد الدكتور وائل الدحدوح احد الأطباء المشاركين بالترتيبات والتنظيم مبينا ان الأنشطة الطبية الطارئة تعزز من دور المؤسسات التطوعية وعلاقتها بالمجتمع.

من جهته شكر الشيخ تحسين الوادية رئيس مجلس ادارة جمعية بيت فلسطين للاعمال الخيرية على تعاونهم مع جمعية فلسطين الخيرية ومراكزها الطبية في سبيل تقديم الخدمات الاغاثية ومنها الطبية للمحتاجين والفقراء من الناس والعمال.

وأكد الشيخ الوادية على ان هذه النشاطات تأتي ضمن سياسة جمعيته في التشبيك والتواصل مع المؤسسات المجتمعية لخدمة كافة أفراد المجتمع المحلي.