وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباريات بطولة معركة الفرقان في يومها الاول

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 18:20 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - انتهي اليوم الأول من بطولة "معركة الفرقان عزة وانتصار" لخماسيات كرة القدم التي يشرف عليها الاتحاد العسكري الرياضي وبالتعاون مع دائرة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظات قطاع غزة وذلك في البطولة التنشيطية التي تقام على صالة أبو يوسف النجار في خان يونس جنوب قطاع غزة , وأقيمت خمسة لقاءات في اليوم الأول للبطولة الرياضية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في خان يونس ورفح.

ففي اللقاء الأول حقق الدفاع المدني خان يونس فوزاً صعباً على فريق الشرطة الخاصة من رفح بهدف اللاعب محمد عبد الغفار النجار فيما حقق فريق شركة المكافحة من رفح على فريق الخدمات الطبية من خان يونس بهدف وحيد أحرزه اللاعب إسماعيل قنن .
بينما حقق فريق الأمن والحماية رفح فوزاً صعباً على فريق الأمن الداخلي رفح 3/2 سجل الثلاثية إياد شعت وعلاء حمدان هدفين ولفريق الأمن الداخلي اللاعب عزام أبو عبيدة هدفين .

وفي اللقاء الرابع حقق فريق التوجيه السياسي خان يونس أعلى نتيجة في اليوم الأول على حساب فريق البحرية من خان يونس 8/1 , تناوب على إحرازها أحمد البابلي ثلاثة أهداف ومحمود الرنتيسي ثلاثة أهداف وعماد أبو عصر هدف ولؤي العبادسة هدف وهدف الشرف لفريق البحرية عماد اللحام .
في حين حقق فريق الداخلية خان يونس على شرطة المحافظة من رفح بهدف وحيد بتوقيع اللاعب إبراهيم حمادة ولم يقام اللقاء الأخير بين الأمن الوطني رفح والأمن الداخلي من رفح لانسحاب الأول وخسارته إداريا بهدفين نظيفين .

أدار اللقاءات طواقم حكام من لجنة الحكام المركزية وهم أحمد شبير وعصام نشوان وخالد أبو الخير وخالد الدير .
وتستأنف مباريات البطولة صباح الاثنين عبر العديد من اللقاءات تجمع شرطة خان يونس مع شرطة المرور خان يونس في حين تواجه شرطة محافظة خان يونس مع فريق الحراسات من خان يونس ويواجه فريق الدفاع المدني خان يونس و فريق الخدمات الطبية خان يونس في حين يتقابل فريقي الأمن والحماية والتوجيه السياسي من خان يونس وآخر اللقاءات تجمع الأمن الداخلي خان يونس مع شرطة البحرية في خان يونس .