وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الدم الوطني ينظم حملة للتبرع بالدم في جهاز الامن الوطني برام الله

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 19:04 )
رام الله -معا- قام طاقم بنك الدم الوطني اليوم الاحد بتنظيم حمله للتبرع بالدم لعناصر ومنتسبي الكتيبه الخاصه الرابعه للآمن الوطني العاملة في مدينة رام الله، وذلك بعد التنسيق المسبق مع قيادة المنطقه وقيادة الكتيبة الخاصه الرابعة، وبحضور العقيد سعيد النجار قائد المنطقة والرائد حاتم .

واكد قائد الكتيبة والملازم اول مؤيد زواتية مسؤول فرع الاسعاف، ومنسق النشاط ان الحملة لاقت اقبالا و استحسانا متميزا من قبل العاملين في الجهاز بحيث تم خلالها والتي امتدت على مدى يومين على جمع العشرات من وحدات الدم المتبرع بها من قبل افراد وعناصر الجهاز .

وقال الرائد أن هذه الحملة ستكون مستمرة وبشكل دوري من اجل الوقوف مع كافة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة المناسبات و الظروف، علما بأن وحدات الدم التي تم التبرع بها سيتم ترصيدها في بنك الدم الوطني لصالح ضباط وضباط صف وجنود الامن الوطني.

بدوره أثنى د.محمد عودة مدير بنك الدم الوطني على قيادة وعناصر جهاز الامن الوطني على حسن التعاون والتواصل مع بنك الدم وعلى الروح التفاعلية والحماس من قبل الضباط و الجنود للتبرع بالدم ، مبينا بأن تبرعهم بالدم هو جزء اساسي وأصيل من التقافة والعقيدة العسكريه و الوطنية التي يتحلى بها عناصر الجهاز من أجل خدمة الوطن و المواطن الفلسطيني، مؤكدا بأن نجاح مشروع بنك الدم لن يتحقق الا بتضافر وتكاتف كافة الجهود المخلصه من كل فئات وقطاعات شعبنا الفلسطيني.

من الجدير ذكره بأن عملية التبرع هذه تأتي في إطار التعاون والتواصل ما بين جهاز الامن الوطني وبنك الدم الوطني الفلسطيني ، من أجل المساهمة في تطبيق خطة واستراتيجية بنك الدم الوطني والهادفة إلى توفير أكبر قدر ممكن من وحدات الدم لاستخدامها عند الحاجة.