وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من برلمان شباب نابلس يختتم زيارتة الى مدينة بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 12:21 )
نابلس-معا- عاد الامين العام لبرلمان شباب نابلس وسيم كلبونة و رئيس اللجنة المالية للبرلمان سعيد ابوشمط, الى مدينة نابلس بعد مشاركتهم في مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي الذي عقد في محافظة بيت لحم.

ومن الجدير بالذكر ان الوفد التقى محافظ محافظة بيت لحم، الوزير عبد الفتاح حمايل,الذي رحب بالوفد الذي كان يضم ايضا مجموعة من اعضاء جمعية جرزيم للتنمية والتطوير المجتمعي والذين قد شاركوا في مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي.

واكد المحافظ على اهمية دور الشباب كجزء لايتجزء من نسيج المجتمع الفلسطيني واشاد عطوفته على الجهود الرامية الى النهوض بالجسم الشبابي الفلسطيني ودور الطلائع والشباب في بناء دولة فلسطينية كاملة السيادة على الارض الفلسطينية،عاصمتها القدس الشريف .

ومن جانبة اشار وسيم كلبونة الامين العام لبرلمان شباب نابلس"ان مشاركتنا في مثل هذه المشاريع تهدف الى تعزيز دور الشباب والعمل على تطوير قدراتهم,وتبادل الخبرات المحلية " واضاف انه لابد من اجراء انشطة ومشاريع شبابية في المجالات التي تضمنها مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي واهم هذه المفاهيم هي السلم الاهلي واللا عنف.

وتحدث سعيد ابو شمط رئيس اللجنة المالية في برلمان شباب نابلس, عن أهمية هذه المشاركة وبالاخص عن زيارة الاماكن التاريخية والاثرية في مدينة بيت لحم , التي مازالت تجسد التاريخ والحضاره التي عرفتها فلسطين.