وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب ينظم فعالية لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية برام الله

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 23:33 )
رام الله -معا- نظمت شبيبة حزب الشعب الفلسطيني حملة ميدانية جابت شوارع مدينتي رام الله والبيرة لتوعية التجار والمواطنين بضرورة محاربة البضائع الاسرائيلية وبشكل خاص تلك التي يتم انتاجها في المستوطنات الاسرائيلية.

وجرى نقاش هذه القضية الهامة مع التجار وأصحاب المحال بمختلف انواعها حيث دخلت مجموعة صغيرة على معظم هذه المحلات واحداً تلو الآخر وبدأ نقاش صريح حول أهمية مقاطعة منتوجات المستوطنات والبضائع الاسرائيلية ،فيما تواجد عشرات الرفاق والاصدقاء في الخارج .

وقوبلت هذه الحملة بتجاوب واضح على مستوى الشارع في مدينتي رام الله والبيرة . وأكد خالد منصور عضو المكتب السياسي للحزب الذي كان على رأس هذه الفعالية ان المنتوجات الاسرائيلية هي رصاص يذهب لقتل اطفالنا ويشكل دعم للاحتلال، مشدداً على أهمية التواصل مع المواطنين والتجار وصناع القرار من اجل محاربة هذه المنتوجات وخاطب منصور التجار والمواطنين وربات البيوت بضرورة تفريغ منازلنا من هذه المنتجات.

من جهته اكد عصام بكر ممثل الحزب في القوى الوطنية والاسلامية في الضفة الغربية على ضرورة خلق ثقافة وطنية تساهم في تنظيف اسواقنا من منتوجات المستوطنات والبضائع الاسرائيلية، مشدداً على ضرورة تكامل الجهود على المستوى الشعبي والرسمي لمقاطعة هذه البضائع التي تضخ مليارات الدولارات في خزينة الاحتلال الذي يوسع دائرة العدوان والاستيطان وانتهت الفعالية باتلاف عينة تمثل منتوجات لعصير تبوزينا الاسرائيلي وحليب تنوفا ومواد غذائية وتسالي للأطفال وسط ترحيب المواطنين بمشاركة اعضاء اللجنة المركزية صبري عرار وخولة عليان وبسام زكي وعدد من قيادات الحزب في محافظة رام الله والبيرة.

وتأتي هذه الفعالية ايذاناً ببدء الانشطة التي اقرها مكتب المحافظة لاحياء الذكرى الثامنة والعشرين لإعادة تأسيس الحزب في العاشر من شهر شباط التي تشمل سلسلة من الفعاليات الكفاحية والميدانية المختلفة وتمتد طوال الشهر.