وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يلتقي ممثلي الارجنتين وبلغاريا لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 15:12 )
رام الله - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة -في اطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتفعيل التعاون والعمل على المستوى الدولي وتفعيل بروتوكولات تعاون مشترك ، عقد موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقاء مع السفير الارجنتيني لدى ممثلية الارجنتين لدى السلطة الوطنية هوراشيو وامبا ، وذلك بمقر الممثلية برام الله ، وحضر الاجتماع عن الوزارة ابراهيم الصباح ،فتحي خضر ،بدر مكي وهاله خوري .

وفي مستهل اللقاء رحب ابو زيد بالحضور واستعرض عمل الوزارة وتوجهاتها للعام 2010 حيث التركيز على البنية التحتية والعمل الشبابي، وتم البحث حول امكانية التعاون في سبيل تحقيق تعاون مشترك بين البلدين مؤكدا على ان السلطة الوطنية ممثلة بالرئيس محمود عباس ود.سلام فياض رئيس الوزارء يقدمون الدعم الكامل للبرامج التي تدعم الشباب والبرامج الرياضية. من جانبه شكر وامبا الوزارة على مبادرتها لعقد هذا اللقاء حيث انه يتيح الفرصة الجيدة للتعاون المشترك من اجل خدمة الشباب الفلسطيني والاجنتيني مستقبلا ..

وكان اتفق على ارسال رسالة توضيحية بشان مطالب وزارة الشباب والرياضة وتصوراتها حول التعاون المشترك.

ويستقبل ممثل بلغاريا
كما استقبل ابو زيد ممثل بلغاريا لدى السلطة الوطنية (نيكولاي نيكولوف) في مقر الوزارة برام الله وحضر اللقاء فتحي خضر ،وليد عطاطرة ،ابراهيم الصباح ، بدر مكي وهالة خوري .

وبحث الاجتماع امكانية تطوير بروتوكول تعاون مشترك بين البلدين وفي اطار تبادلي ، وتحدث ابو زيد عن دور بلغاريا في دعم القضية الفلسطينية ، . من جانبه اكد نيكولوف انه سيعرض مطالب الوزارة على المعنيين مستذكر ان بلغاريا تقف الى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة ، يذكر ان هذا اللقاء هو ضمن سلسلة لقاءات عقدتها ولا زالت تعقدها الوزارة مع ممثليات الدول العربية والاجنبية . .