وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العقيد أبو عطران يحاضر في دورة شهداء الانطلاقة بضباط المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 14:33 )
الخليل- معا- إلتقى اليوم الاربعاء العقيد محمد أبو عطران المفوض السياسي السابق بمنتسبي دورة شهداء الانطلاقة من ضباط المؤسسة الأمنية في محافظة الخليل.

وأفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل إسماعيل غنام بأن العقيد أبو عطران ألقى محاضرة تحت عنوان نتائج وتطبيقات الولاء والانتماء في المؤسسة الأمنية، والتي أخذت الطابع الحيوي والتوعوي العام في مدى إلتزام العسكري بهذه المؤسسة وما يصدر عن قيادتها من أوامر وإلتزامات تعمل للمصلحة العامة الخالصة في القناعة التي تمارس على أرض الواقع.

وتحدث عن التاريخ النضالي للمؤسسة الثورية وكذلك الوضع الأمني في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة قبل مجيء السلطة والتي كانت تتعزز فيهما الولاء والانتماء القوي "الذي ما زلنا نفخر بت في كل الميادين من أداء إيجابي ومسؤول والذي عبر عنه العدو قبل الصديق في ذلك عبر كل مراحل الثورة إلى يومنا الحاضر".

وأضاف "المؤسسة الأمنية بتكاتفها وتوافقها وبتخطيطها الإستراتيجي مع أخذ العبر اليومية بل اللحظية لتكن خطة للعمل بتا لتخدم مصالح شعبنا الفلسطيني بكافة إحتياجاتها التي تؤدي في النهاية إلى الإستقلال والتحرر وقيادة هذا الشعب نحو بر الأمان والتخلص من كل الشوائب العالقة والتي تحاول وتسعى إلى ضرب المشروع الوطني الفلسطيني".

وفي نهاية اللقاء تقدم بالشكر والتقدير من قبل الضباط المشاركين للعقيد أبو عطران على هذا اللقاء المهم والمسؤول والمفيد وكذلك تقدموا بعظيم الإمتنان لهيئة التوجيه السياسي في محافظة الخليل على هذا النشاط المميز والواجب الذي يقومون بتأديته أمام المؤسسة الأمنية في المحافظة.