وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رد اتحاد الطائرة على ما ورد على لسان نائب رئيس نادي سنجل

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 21:06 )
بيت لحم - معا - أفاد اسأمه الجوابره أمين سر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في رده على نائب رئيس نادي سنجل بخصوص الموضوع أعلاه فإننا في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة إذ نستهجن على نادي سنجل ما قام بنشره في صحيفة الحياة ووكالة معا الإخبارية .

حيث انه وبعد الاتصالات المكثفة من قبل رئيس وأمين سر الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات مع الإخوة في الاتحاد العربي والاتحاد المصري لمطالبتهم بمشاركة نادي سنجل ونادي الصداقة في البطولة العربية الثامنة والعشرون وكذلك وبعد الاجتماع الذي حضره الأخ خالد شاميه ممثل الاتحاد الفلسطيني في الاتحاد العربي وطلبه أيضا بمشاركة الأندية السالفة كما وقام الاتحاد برفع كتاباً خطياً للإخوة في الاتحاد العربي إلا أن الجواب كان الاعتذار عن المشاركة فأننا في الاتحاد قد حسمنا الموقف بعد اعتذار الاتحاد العربي والاتحاد المصري بعدم مشاركة نادي سنجل في هذه البطولة ولا نعلم ماذا يريد نائب رئيس نادي سنجل من الاتحاد أن يفعل أكثر من ذلك.

أما بخصوص اللقاء مع سيادة الرئيس فان الإخوة في نادي سنجل يعرفون حق المعرفة انه وبعد الانتهاء من برنامج نبض الملاعب فقد تم استدعاء كل من رئيس الاتحاد يحيى بصه والأخ مفيد إسماعيل رئيس نادي عزون وعضو اتحاد الطائرة من قبل سيادة الرئيس محمود عباس حيث تم مداولة أوضاع كرة الطائرة الفلسطينية وتصريح رئيس الاتحاد بإطلاق بطولة الرئيس محمود عباس للكرة الطائرة وتبرع الرئيس السخي لنادي عزون بإتمام مقر النادي وتشييد صالة رياضيه تخدم منطقة قلقيليه كما وطلب من رئيس الاتحاد استدعاء بطل الكأس وهو نادي عزون ووصيفه نادي جيوس وبطل الدوري النسوي نادي إبداع ووصيفه نادي العمل الكاثوليك لتكريمهم ولم يتم طلب بطل الدوري.

وفي نفس الجلسة مع سيادة الرئيس طلب منه رئيس الاتحاد بتغطية مصاريف سفر نادي سنجل بطل الدوري لمشاركته في البطولة العربية إن تم الموافقة على المشاركة فهل هذا يغضب نادي سنجل.

أما بخصوص فترة تحرير اللاعبين فان الاتحاد له الحق أن يختار الوقت الذي يراه مناسبا لفترة تحرر اللاعبين وليس بحاجه لمشاورة نادي سنجل
بذلك فإذا لا يوجد ثقة لنادي سنجل بلاعبيه فهذا ليس ذنب الاتحاد.كما ونود إخبار الجميع انه يوجد في الاتحاد سجل للاعبين واستمارات للاعبين وجميعها عند أمين سر الاتحاد كما وتم صرف بطاقات للاعبين في الفترة السابقة والاتحاد بصدد تجديد هذه الاستمارات والبطاقات بعد فترة التحرر التي سيقررها الاتحاد في جلسته القادمة يوم السبت.

أما بخوص الدوري العام وبطولة الكأس فان الاتحاد هو الذي يقرر متى تكون بطولة الكأس. وفي أجندته تم تحديد موعد بطولة الدوري العام لجميع الفئات.
كما ونود إعلام الجميع أن اتحاد الطائرة قد حصل على المركز الثاني في الاستفتاء الذي أجرته جريدة الأيام من بين جميع الاتحادات وليس نائب رئيس نادي سنجل من يحدد أن اتحاد الطائرة يقوم بواجبه أم لا وان الاتحاد الذي ينهي جميع بطولاته خلال عام واحد ويقوم بتكريم جميع الأندية الصاعدة واللاعبين والإعلاميين والداعمين للاتحاد في حفل لم تشهد له الصالات الرياضية سابقه فان هذا الاتحاد يستحق التكريم والشكر وليس التهجم من قبل أُناس ليس لهم صله بالرياضة الفلسطينية فهم حديثين في هيئاتهم الإدارية وحديثين في معرفتهم بما يجري على الساحة الرياضية الفلسطينية.
وفي النهاية لا يسعني في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة إلا بتقديم كل الشكر والعرفان إلى جميع الداعمين للكرة الطائرة الفلسطينية وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولومبية الفلسطينية.