وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية: القانون مظلة تحمي كافة قطاعات شعبنا‏

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 16:03 )
قلقيلية- معا- قال العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية إن القانون مظلة تحمي كافة قطاعات الشعب الفلسطيني، وهي الأساس لبناء دولة المؤسسات.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، وفداً ممثلا لمؤسسات وفعاليات بلدات كفر قدوم، وبيت ليد، جاء لتقديم الشكر للمحافظ وللأجهزة الأمنية بعد الكشف عن ملابسات إحراق إحدى المنشآت قبل ثلاثة أشهر.

وشكر المحافظ وجهاء المنطقة على هذه الزيارة، وأكد أن الأجهزة الأمنية هي العين الساهرة لتطبيق سيادة القانون، وتحقيق العدالة لشعب أثقل كاهله الاحتلال، وأنه الآن لا يوجد أحد فوق القانون، وأن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في العمل حتى ينعم المواطن بالأمن والأمان الذي بدأ يلمس الآن في كافة محافظات الوطن.

وشدد المحافظ على ضرورة تغليب العقل والحكمة وإتاحة الفرصة للقانون ليأخذ مجراه في معاقبة كل من تسول له نفسه المساس بأمننا وأماننا، مشيداً بما قام به رجالات الإصلاح في المنطقة لاحتواء تداعيات الحادث.

بدوره شكر عبد الرؤوف جمعة رئيس مجلس قروي كفر قدوم المحافظ على متابعته للقضية، وتوجيهاته المستمرة للأجهزة الأمنية التي كان لها الدور البارز في كشف الفاعلين، مؤكداً وقوف كافة المؤسسات إلى جانب الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون.

وطالب محمود حمايده من وجهاء بيت ليد باسم الوفد من المحافظ بضرورة مخاطبة المؤسسات ذات العلاقة بتنفيذ أقسى عقوبة بحق الفاعل، كي يكون عبره لغيره.