وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لنقابات العمال يعقد ورشة في قانون العمل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 16:25 )
رام الله -معا- عقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع رام الله والبيرة ورشة عمل في مقر الاتحاد العام في قانون العمل الفلسطينيى اليوم الاربعاء بحضور 13 مشاركة وحاضر في الورشة المدرب النقابي عبد الرحيم العاروري حيث تم هذا النشاط كما رتب له من قبل الناشطة النقابية مها البرغوثي بالتنسيق مع العاملات في التجميل.

ورحبت منسقة الورشه بالمشاركات وأثنت على الدور الفاعل الذي يلعبه الاتحاد في توعية وتثقيف العمال من كلا الجنسين كما تمنت على المشاركات في ورشات عمل تثقيفية وخاصة فيما يخص عمالة النساء.

وتطرق المدرب النقابي عبد الرحيم العاروري الى المراحل التي مربها قانون العمل الفلسطيني رقم 7 لسنة 2000 كما تم التركيز على الباب السابع من القانون الذي يخص عمالة النساء كما استقبل الاسئلة من المشاركات وتم مناقشتها من المجموعة المشاركة.

في الختام قدمت المشاركات الشكر للاتحاد العام على الجهود المتواصلة في خدمة العمال واوصوا بعمل المزيد من هذه النشاطات التي تهدف الى توعية العاملات في سوق العمل والعمل على توعية اصحاب العمل بحقوق العمال وخاصة حقوق النساء لما يتعرضن الى الاضطهاد من قبل اصحاب العمل والمجتمع وعمل دورات تثقيفية للنساء في مجالات مختلفة تهدف الى تفعيل دور النساءفي سوق العمل.