وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل-استمرار دورة الضباط في المؤسسة الامنية بهيئة التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 12:31 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل إسماعيل غنام بأن دورة الضباط في المؤسسة الأمنية متواصلة طيلة أيام الأسبوع.

وألقى محمد عمران القواسمي مدير التربية والتعليم السابق محاضرة قيمة ذات معنى وأهداف عالية وجلية وذات هدف سامي في تنشئة الأجيال من خلال التعليم وممارسته على أرض الواقع وكانت تحت عنوان "التربية ودورها في تنشئة الأجيال في مفاهيم الولاء والانتماء".

وقد تحدث القواسمي عن دور التربية من المنزل إلى المدرسة إلى الجامعة إلى الحياة العملية في كافة المجالات والميادين.

وقد تقدم القواسمي في هذا اللقاء بالكثير من الآيات والأحاديث النبوية الشريفة و"ضرب الأمثلة الحية والواقعية من خلال التجربة الثورية التي قادها الكثير ممن هم كانوا متسلحين بالعلم وهذا السلاح، فتعزيز الولاء من التربية في خلق هذا الجيل الواعد والذي نأمل منه ونتوسم فيه كل الخير بقيادة هذه السفينة إلى بر الأمان" .

وفتح باب النقاش من كافة الضباط المشاركين أبناء المؤسسة الأمنية والتي نفخر بتا في عنوان هذا اللقاء الذي تقدم به الأستاذ القواسم وأشرفت عليه هيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل بجهد جماعي وتنفيذا لأوامر القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي يسعى دائما إلى التركيز ونشر التوعية والثقافة بمختلف مستوياتها حتى الوصول إلى الهدف المنشود بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية اللقاء ثمن المفوض السياسي إسماعيل غنام هذا الدور والذي ينبع حقيقة من الالتزام الأصيل بالولاء والانتماء من الأستاذ القواسم وكافة المشاركين في الدورة على حسن الأداء المتبادل.