وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بناة الغد يحتفل بتخريج فتيانه وفتياته

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 12:33 )
غزة- معا- نظم مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر حفلا تكريمياً لتخريج فتيان وقتيات المركز الذين اجتازوا السن (16).

وحضر الاحتفال مدير عام جمعية الثقافة والفكر الحر مريم زقوت ومدير المركز خليل فارس ومنشطي ومنشطات المركز وأولياء الأمور والأصدقاء، وذلك في مقر المركز غرب محافظة خان يونس.

وأكد خليل فارس مدير مركز بناة الغد أن هذا الاحتفاء يأتي ضمن إطار التواصل مع الفئات المستهدفة والذين تجاوزا سن السادسة عشر، لإيجاد بيئة أمنة لهؤلاء القادة لمواصلة طموحاتهم وأهدافهم وتوجيهم لمواصلة مشاورهم مع أنشطة وفعاليات المركز ضمن برنامج أصدقاء المركز .

وأشار فارس إلى أن المركز يستهدف فئة الفتيات والفتيان من سن 12-16 عاما يعمل خلال هذه الفترة على تنمية الشخصية القيادية لديهم ،وتعزيز دورهم ومكانتهم في المجتمع، كما يسعى إلى ربطهم بالدافع القيمي نحو الذات والأخر وبيئتهم المحيطة وذلك من خلال العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية والفنية والترفيهية.

وقال الفتى احمد الكرهلي احد المكرمين:" لقد أمضيت أربع سنوات في المركز اكتسبت خلال هذه الفترة العديد من المهارات والخبرات في مجالات متعددة ساعدتني بشكل واضح على صقل شخصيتي القيادية والتعامل مع الآخرين بشكل ايجابي".

وفي ختام الحفل تم توزيع هدايا عينية على الخرجين والخريجات إضافة إلى CD يوثق أهم المحطات لكل خريج بالصور.