وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو حشيش يستقبل رئيس الحملة الوطنية لإحياء الذكرى الأولى لحرب غزة

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 17:02 )
غزة -معا- استقبل د. حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي للمقالة، ووكيل الوزارة المساعد في مكتبه صباح الخميس، وفدا من وزارة الثقافة المقالة بغزة يترأسه الوزير المقال د. أسامة العيسوي رئيس الحملة الوطنية لإحياء الذكرى الأولى لحرب غزة

وتأتي هذه الزيارة في إطار تكريم رئيس اللجنة للوزارات المشاركة في إنجاح الحملة الوطنية ، ومن ضمنها المكتب الإعلامي الحكومي التابع للمقالة وعلى رأسه د. أبو حشيش والذي رحب بدوره بالوزير والوفد الزائر وقدر الدور الكبير الذي بذلته ولا زالت تبذله وزارة الثقافة في الحكومة المقالة في خدمة الوطن والمواطن إضافة إلى النجاح الرائع الذي حققته الحملة الوطنية بالتعاون مع باقي الوزارات والهيئات المشاركة .

كما وتمنى أبو حشيش استمرار اللقاءات بين المؤسستين بهدف العمل المشترك والتواصل المستمر لوضع خطط علمية وعملية في سبيل رقي مستوى العمل الإعلامي والثقافي في القطاع ، معبرا أن طبيعة عمل المؤسستين مترابط حيث توجد روابط ونقاط مشتركة بين وزارتي الإعلام و الثقافة كدليل العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما وروح العمل المشترك والطاقم والفريق الواحد .

بدوره شكر د أسامة العيسوي المكتب الإعلامي الحكومي التابع للمقالة على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على الجهد الكبير والمميز الذي قام به المكتب رئاسة وموظفين ابتدءا من انتداب موظفين لمتابعة فعاليات الحملة يوما بيوم ومرورا بالتغطية الدائمة والمستمرة في العدد الخاص الذي صدر عن جريدة الرأي الحكومية والتي يشرف عليها المكتب والتواصل مع الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية برسائل الجوال والاميلات لحضور الفعاليات وتغطيتها والمشاركة فيها ، وانتهاء بتنفيذ المكتب الإعلامي لعدد من الفعاليات الخاصة بها في الحملة والتي لاقت نجاحا كبيرا وحضورا لافتا من مختلف الوسائل الإعلامية والمنظمات الأهلية والمؤسسات الحكومية ، مؤكدا على روح العمل المشترك والجهد المبذول كان جهدا مشتركا وما كان أن ينجح لولا الجهد الجماعي المبذول من مؤسسات وموظفين وأفراد ومواطنين .

واعتبر العيسوي أن هذا الانجاز هو بمثابة واجب الحكومة نحو الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، مؤكداً أن أعضاء الحملة كانوا مصرين على العمل طوال فترة الحملة لإنجاحها وإظهار الجرائم الإسرائيلية التي ارتكبت بحق المواطنين الفلسطينيين .