وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء يجمع ادارة مشروع التعاون الفلسطيني البلجيكي مع منسق المشروع

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 18:06 )
رام الله -معا- التقى مدير مشروع التعاون الفلسطيني البلجيكي حسين الفقهاء مع منسق المشروع من اتحاد عمال بلجيكيا لورنت آتاسو في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة رام الله اليوم، معربا عن سعادته بالتعاون بين الاتحاد العام ونقابات عمال بلجيكيا .

كما تم خلال اللقاء الاطلاع على النتائج التي توصل اليها المشروع بعد مضي سنة من ولادته ومناقشة الخطة القادمة لعام 2010 لوضع استراتيجة عمل للمشروع حيث يرتكز في خطته على الانتخابات للنقابات الفرعية والوطنية تمهيدا للمؤتمر العام المزمع عقده عام 2011 .

من جانبه عبر لورنت آتاسو عن سعادته بهذه الشراكة الافلسطينية البلجيكيا، واشار الى ان هذا المشروع سعد له خطة عمل تكفل له الاستمرارية كما تمنى ان يكون للنشاطات التي تمت العام المنصرم ذات أثر ايجابي على العمال .

وقال ان الهدف من الزيارة جاء لوضع خطة استراتيجية للنشاطات لعام 2010 ومراجعة نشاطات عام 2009 مع منسقة المشروع سهى دار موسى كما سيتم عمل زيارات ميدانية للمحافظات المستهدفة في المشروع من قبل لورنت آتاسو .

ومن الجدير بالذكر أن مشروع التعاون الفلسطيني البلجيكي في مرحلته التجريبة مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين التي تمتد لثلاث سنوات تستهدف ثلاث نقابات هي نقابة الخدمات العامة ونقابة البنوك والتامين و نقابة الخدمات الصحية .