وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تداهم منزل مسؤول اللجنة التنظيمية لحركة فتح بقلقيلية

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 19:46 )
قلقيلية - معا - داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعة متأخرة من فجر اليوم، مدينة قلقيلية عبر المدخل الشمالي والشرقي بعدد من الآليات المصفحة والجيبات العسكرية .

وقالت مصادر أمنية في المدينة, أن تلك القوات تواجدت في منطقة حي نزال وسط المدينة, وإنتشرت بين الأزقة الضيقة, حيث داهمت منزل محمد العدنان عضو لجنة اقليم قلقيلية ومسؤول اللجنة التنظيمية في الاقليم, ومنازل أخرى تعود لذويه وأشقائه, وعاثت في المنازل خراباً بعد تفتيشها وتفتيش محيطها .

وتابعت ذات المصادر قولها: أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت المنزل بعشرات من الجنود برفقتهم الكلاب البوليسية في تمام الساعة الثانية والنصف حتى الساعة الخامسة صباحاً سادها جو همجي وسط صراخ وتعسف من قبل جنود الاحتلال وذلك بعد تفتيش دقيق للمنازل التي تخص عائلة "عدنان" .

من جانبها أكد حركة فتح اقليم قلقيلية أن الاعتداء على "محمد عدنان" وعلى منزله ومنازل ذويه "يعد استمرارا لنهج الاحتلال الذي يحاول كسر عزمنا وارادتنا وثنينا عن الاستمرار في طريق الثورة من اجل تحقيق الحلم بالنصر والتحرير "، وقالت حركة فتح "ان ما يقع بحقنا من ظلم وتعسف لن يزيدنا الى صلابة وتمسكا اكبر واعظم بقضيتنا وبحقوقنا الوطنية".

وأكد مراد شتيوي الناطق الاعلامي باسم الاقليم , أن سلسلة الاقتحامات والاغتيالات الإسرائيلية وإعتقال كوادر ومسؤولين في حركة "فتح" هي محاولة مكشوفة من قبل الاحتلال لاضعاف الحركة ومحاولة انهائها لتغييب الدفاع عن الحقوق الوطنية .