وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أعضاء نادي أفلاطون يصنعون حقائب وحصالات أفلاطون من مواد مهملة

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 20:00 )
الخليل-معا- أنهى اليوم أعضاء نادي أفلاطون في مدرسة تيسير مسودي التابع لبرنامج أفلاطون الفلسطيني في يوم عمل تدريبي تم تنفيذه في مقر جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة، بالتعاون مع جمعية المكتبة المتنقلة من اجل اللاعنف والسلام أحد الشركاء التنفيذيين للبرنامج، صناعة حقيبة أفلاطون لكل عضو من أعضاء النادي وذلك باستخدام مواد مهملة من البيئة المحيطة.

كما تمكن أعضاء النادي من الانتهاء من صناعة حصالة أفلاطون المنزلية لكل عضو من أعضائه، بهدف حفظ المدخرات المالية فيها لحين إيداعها في بنك أفلاطون المركزي في جمعية التنمية.

من جهة أخرى أكدت الطالبة أصالة سلهب نائب رئيس النادي أن النادي اتخذ مجموعة قرارات تهدف إلى تفعيل لجانه المختلفة، وكان من أهمها: بدء اللجنة الثقافية والإعلامية للنادي بالعمل على تخصيص لوحة إعلانات لأخبار نادي أفلاطون وإصدار العدد الأول من مجلة أفلاطون الثقافية الشهرية وهي عبارة عن مجلة حائط.

فيما تقرر أن تعمل اللجنة الاجتماعية على تنسيق زيارة لأعضاء النادي إلى منزل رئيسة النادي الطالبة بيان ريان لتقديم التعازي لها بوفاة خالها. كما قرر النادي أن تقوم اللجنة الصحية بكافة الترتيبات اللازمة لقاعة التدريبات في الجمعية. وأفادت مصادر اللجنة المالية للنادي بأنه تم إيداع مبالغ نقدية وعينية في بنك أفلاطون.

فيما أكدت مدربة البرنامج دلال عمايره على أن إدارة الجمعية تعمل لترتيب مجموعة من الزيارات الميدانية لأعضاء النادي والتي من المتوقع أن تشمل أحد المصارف الفلسطينية إضافة إلى مستشفى للأطفال، وأحد المشاريع الصغيرة في مدينة الخليل.