وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى " أ " التعامرة يهزم الجلزون بهدف

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 20:16 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - احتفظ فريق التعامرة مساء اليوم الاحد بنقاط مباراته الثلاث مع فريق الجلزون بعد فوزه بهدف دون رد في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى ، في المباراة التي جرت احداثها على استاد الخضر الدولي وجاءت على النحو التالي :

الشوط الاول :
ضغط لاعبو التعامرة منذ بداية الشوط ونفذوا عدة هجمات في الدقائق الاولى عن طريق محمد صومان ومحمد الوحش وماهر البدن ، وانحصر معظم اللعب في منتصف ملعب الجلزون، وجاءت من طرف واحد ، في الدقيقة 14 تقدم محمد الوحش واخترق منطقة الجزاء وانفرد بالحارس الجلزوني وسدد بكل قوة الا ان حارس الجلزون صدها بكل براعة مضيعا على التعامرة فرصة تسجيل الهدف الاول .
بعد ذلك بعدة دقائق عاد الوحش وكرر المحاولة مرة اخرى وسدد الا ان حارس الجلزون تألق مرة اخرى وانقذ مرماه .
واصل لاعبو التعامرة سيطرتهم على مجريات اللقاء في ظل انعدام القدرة الهجومية للجلزون فسدد عز الدين البدن كرة صاروخية علت العارضة بقليل .

اولى الفرص وأخطرها للجلزون جاءت في الدقيقة 35 عندما تقدم سامح بسام بكرة وسددها قوية زاحفة امسكها حارس التعامرة لؤي سمير .

واصل لاعبو التعامرة اهدار الفرص الضائعة فتقدم ماهر البدن بكرة وتباطأ في تسديدها الا ان مدافع الجلزون قطعها في اللحظة الاخيرة .
اخطر فرص المباراة جاءت عندما تقدم اسماعيل ابراهيم بكرة سددها من داخل منطقة الجزاء لم يستطع حارس الجلزون صدها وصلت الى ابراهيم البدن حاول تسديدها الا ان المدافع اخرجها من داخل منطقة المرمى في اللحظة الاخيرة ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي .


الشوط الثاني :
لم يطرأ أي تغير في هذا الشوط على مستوى الفريقان عن سابقه ففي الدقيقة 3 صد حارس الجلزون كرة صاروخية من الزاوية الصعبة سددها حمزة عايش لاعب التعامرة ، تلاها كرة ثابتة من عز الدين البدن امسكها حارس الجلزون .

نظم لاعبو التعامرة العديد من الهجمات التي كانت تفتقد للمسة الاخيرة ، واعتمد لاعبو التعامرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء التي كانت تصل ضعيفة وسهلة لحارس الجلزون .

كرة ثابتة من مفرح ابراهيم الى رأسية حمزة عايش المتمركز داخل منطقة المرمى غمزها الى فوق العارضة .

زادة المباراة إثارة وندية في الربع الساعة الاخيرة من عمر الشوط فسدد لاعبو الجلزون العديد من الكرات من خلال سامح بسام ونادر محمد .
في الدقيقة 45 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح التعامرة نفذها محمد الوحش وسجل من خلالها هدف الفوز ليطلق بعد ذلك الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز التعامرة بهدف دون رد .

حكم المباراة : رافع ابو مرخية ، هاني الحسنات ، عثمان ابو زرقة ، خالد ابو فارة .