وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصر تصطاد افريقيا ** بقلم : سلطان عدوان

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 16:22 )
امس انتصرت مصر واستطاعت أن تصطاد القارة الأفريقية بعنف ، اليوم انتصرت مصر وحققت لقبها الثالث على التوالي ولقبها السابع في تاريخها الافريقى ويا له من انتصار هز عرش أفريقيا فتربع الفراعنة وأعلنوها نحن ملوك أفريقيا .

اليوم حاربت مصر رياضيا فانتصرت على محاربي الصحراء ، دخلت الغابة الرياضية فاصطادت اسود الكاميرون ونسور نيجيريا وأفيال كوت ديفوار وسناجب بينين ، لعبت فاصطادت نمور الجابون وظباء انجولا فهنيئا لك يا مصر هذا الصيد الثمين.

اليوم انتصرت مصر وتربعت على العرش الافريقى لتحقق انجازات غير مسبوقة ، انجازات رياضية تاريخية للكرة العربية من الصعب أن ينالها اى فريق افريقى آخر على مدى سنوات قادمة ،، نعم انجاز تاريخي نعتز به كعرب و لن تفرط به الأجيال القادمة بمشيئة الله .

انتصرت مصر وقد انحنت أمامها كل الأرقام القياسية بعد أن فازت على غانا ومن قبلها على كل الفرق المتأهلة لنهائيات كاس العالم المقبل .

اليوم دخلت مصر التاريخ بعد انتصارات متتالية وسجلات خالية من الهزائم بعد أن حقق حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لقبه الثالث ، وبعد أن حقق احمد حسن أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا وبعد أن نال سد مصر العالي عصام الحضري أفضل حارس افريقى للمرة الثالثة على التوالي وبعد أن توج محمد جدو بلقب هداف أفريقيا فضلا عن عدم تفريط المنتخب المصري بجائزة اللعب النظيف إذ توج بها اللاعب الخلوق أحمد فتحي .

وإذا كانت مصر قد اصطادت أفريقيا وتربعت على العرش فنحن اليوم استطعنا كفلسطينيين أن نصطاد الفرصة لنتربع على عرش المحبة لمصر و لنعبر عن فرحتنا وانتمائنا لمصر فريقا وشعبا وقيادة .

ولن نتجرد من عشقنا لهذا البلد العربي الشقيق المنتصر دائما باذن الله فقد قدمت قيادتنا الحكيمة التهاني للشعب المصري الشقيق وها هي جماهير شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة خرجت لتتعانق الأعلام المصرية الفلسطينية وسط هتافات إشادة بفوز المنتخب المصري العريق .
خرجت الجماهير الفلسطينية لتعلنها بحناجر وأصوات مرتفعة نحن معكم أيها الفراعنة نعم معك يا مصر ، مصر التاريخ ، مصر الرياضة ، مصر النيل ، مصر أكتوبر .

سلطان عدوان – اعلامى فلسطيني