وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا : ناشئو الصداقة يحققون فوزاً معنوياً على جباليا النزلة 6/3

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 19:14 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - حقق الفريق الثاني في نادي الصداقة الرياضي لكرة القدم لمواليد 1992 فوزا مقنعاً وغالياً , على شقيقه فريق جباليا النزلة 6/3 في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين مساء أمس على الملعب المعشب لجباليا النزلة شمال مدينة غزة ضمن التحضيرات النهائية لفريق الصداقة للناشئين للدخول في أجواء اللقاء الأخير لبطولة أمل المستقبل أمام خدمات دير البلح الخميس المقبل على ملعب خان يونس .
سجل السداسية لفريق الصداقة المهاجم البارع عبد الله حمو هدفين والقناص أدهم أبو وطفة هدفين وهدف لكل من احمد عليان "العقيل " و محمد بلح .
في حين سجل الثلاثية لجباليا النزلة مدحت المقيد ومالك أبو وردة ومحمد أبو زيد
وبرز في اللقاء من الصداقة اللاعبين حسن الأسود و جهاد كلاب و حمزة سلامة وعبد الله الحمامي و الحارس إسماعيل السباح .
من جهته أشاد سامي الشنطي المدير الفني الجديد لنادي الصداقة الرياضي بالمستوي الفني لفريق الناشئين خاصة مع فتح صفحة ثانية من الالتزام والانضباط داخل صفوف الفريق الثاني الذي يعتبر مستقبل الكرة في النادي , وأشاد على حسن الاستقبال والمستوي الفني من جانب إدارة شباب جباليا النزلة وعلى رأسهم مدير النادي أبو الرائد معروف والمدرب زهير صلاح وأخلاقيات الفريق الثاني في جباليا .
وابدي الشنطي سعادته باللاعبين الصغار خاصة مع أعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين لمواليد 1994م في اللقاء كـ انس مقداد ومحمد الحمامي ومحمد أبو فايد وعطيه نوفل وعلى كباجه أدار اللقاء مدرب الفريق الأول في جباليا النزلة محمد أبو زيد .
هذا ويتقابل يوم الأربعاء ضمن بطولة القدس في العيون الفريق الأول لكلا الفريقان الصداقة وجباليا النزلة في الدور قبل النهائي على ملعب التفاح المعشب.