وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة لجمع شمل اسرة الزوج بالضفة والزوجة في غزة

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 12:10 )
غزة -معا- ناشدت ربيحة مكرم "السيه" عبر مكتب وكالة "معا" بغزة، الرئيس محمود عباس تمكينها من الحصول علي تصريح لاقامتها بالضفة الغربية مع زوجها بعد ان قامت بكل الاجراءات المتبعة للحصول على تصريح يمكنها من الخروج من غزة الى الضفة الغربية الا انها لم تتمكن من الحصول على التصريح .

وقالت السيدة ربيحة ان زوجها ابراهيم عبد الحافظ السيه وصل الى مطار القاهرة بهدف الدخول للقطاع الا ان السلطات المصرية لم تسمح له بالقدوم الي غزة للاستقرار مع زوجته .

واوضحت الزوجه انها تمكنت من اللقاء مع زوجها في العاصمة الاردنية عمان لعدة ايام وان الاراضي الفلسطينية ضاقت ان تجمع زوجا و زوجه بالضفة الغربية مناشدة الرئيس محمود عباس و ذوي الاختصاص بالسلطة مساعدتها و زوجها من اجل ان يلتم شمل هذه الاسرة الفلسطينية .

كما ناشد ابراهيم عبد الحافظ السيه الرئيس محمود عباس بالتدخل لجمع شمل اسرته، وفيما يلي نص المناشدة:

فخامة السيد الرئيس أبو مازن حفظه الله،،

تحية الوطن وبعد،،

أنا المواطن/ إبراهيم عبد الحافظ السية من سكان الضفة الغربية - سلفيت ، ومتزوج من سكان قطاع غزة من تاريخ 05/05/2007، ومنذ ذالك التاريخ وزوجتي تحاول مراراً وتكراراً الحصول على تصريح للعيش والاستقرار معي في الضفة الغربية ولكن دون جدوى، وقد قمنا بمحاولات عدة عن طريق الارتباط المدني في غزه وعن طريق وزارة الشؤون المدنية برام الله – مكتب أ. حسين الشيخ وأيضا بدون جدوى حتى أنها حاولت الذهاب إلى الضفة عن طريق العلاج ولكن فشلت كل الجهود والمحاولات وتقدمنا بمناشدات لشخصيات كثيرة بالسلطة الفلسطينية – رام الله ولجمعيات حقوق الإنسان داخل الخط الأخضر ولكن لم نحصل على أي نتيجة ، وانقطعت بنا السبل وضاقت لأننا لم نجد من يساعدنا ويقف لجانبا ولذلك فإننا نناشد فخامتكم أن تساعدوننا على لم شملنا وكلنا علم وأمل بسعة صدركم وبقلبكم الكبير وبحرصك على مصالح الشعب الفلسطيني واستقرار أوضاعهم وأنا متأكد من أنكم لن تتخلو عنا.

علماً بأننا تزوجنا بالأردن بتاريخ 25/05/2009 وقد تجمعنا هناك لمدة شهر ونص تقريباً ، ومن ثم تجمعنا مرة أخرى بالأردن بتاريخ 05/11/2009 لمدة شهرين ومن ثم عادت زوجتي لقطاع غزة وعدت انا إلى الضفة الغربية وذلك لأنني لا أستطيع أيضاً دخول قطاع غزة.

فأرجو من سيادتكم أخذ الموضوع بعين الاعتبار والمساعدة

اسم مقدم الطلب: إبراهيم عبد الحافظ السية
العنوان: الضفة الغربية / سلفيت
جوال رقم: 0599752864
او هاتف رقم: 092519941
اسم الزوجة/ ربيحة إبراهيم السية
العنوان: قطاع غزة / غزة