وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل والمساعدات الإنسانية بالرئاسة تسلم مواطن مقعد كهربائي

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 21:19 )
الخليل-معا- قام محافظ الخليل د.حسين الأعرج ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس ضم مسؤولة الشؤون الإنسانية اللواء رائده الفارس و مسئول الملف الصحي د. مدحت طه بتسليم كرسي كهربائي متحرك للمواطن محمد سواركه من محافظة الخليل الذي أصيب بإعاقة جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي ، وهو مناضل من المحاربين القدامى .

وأشار المحافظ إلى أنه بناء على تعليمات وتوجيهات من الرئيس محمود عباس، قام الفريق الميداني التابع لوحدة المساعدات الانسانية، وبتنسيق مباشر مع المحافظة بتقديم المقعد المتحرك للمواطن سواركة تكريسا لنهج سيادته في الوصول إلى كافة المحتاجين في الوطن، وتقديم المساعدات العاجلة لهم.

وشكر الأعرج، الرئيس على اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، وسرعة توجيهاته وتعليماته، وعمله السريع، والمتواصل لتلبية احتياجات كافة فئات الشعب، كما شكر وحدة المساعدات في مكتب الرئيس على ما يبذلونه من جهود تشمل دراسة الحالات، والوصول لها، ومساعدتها.

من جانبة عبر المواطن محمد سواركة عن امتنانه وتقديره و توجه بالشكر لسيادة الرئيس ومحافظ الخليل على اهتمامهم المستمر والدءوب بتوفير المساعدات والإمكانيات لذوي الاحتياجات الخاصة التي يقدمها الرئيس.