وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المعلمين يكرم المعلمين المشاركين ببرنامج الوساطة الطلابية

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 13:39 )
بيت لحم- معا- اقام الاتحاد العام للمعلمين اليوم حفل تكريم للمعلمين المشاركين في برنامج الوساطة الطلابية الذي ينفذه الاتحاد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك في مديريات نابلس واريحا وبيت لحم.

وقد حضر الحفل جميل شحاده الامين العام والاستاذ محمد ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ رام الله الدكتورة ليلي غنام ومدير تربية اريحا الاستاذ محمد حواش وذيب الحاد مدير تربية رام الله والهام قادري رئيسة قسم الارشاد في وزارة التربية والتعليم ورؤساء قسم الارشاد في المديريات المشاركة.

وقد بدء الحفل بترحيب من قبل الاستاذ نديم سامي منسق المشروع بالضيوف الكرام، داعيا الى تظافر كل الجهود من اجل دعم المشروع واستمرار التنسيق مع وزارة التربية والتعليم وذلك لانجاح المشروع وامتداده الى المناطق الاخرى وان الجهة الداعمة سوف تمدد المشروع لثلاث سنوات اخرى وذلك بعد النجاح الذي تم.

فيما طالب الاستاذ جميل شحاده بانصاف المعلمين ورفع مكانتهم وذلك لزيادة عطائهم وتحدث عن هموم المعلمين والاتحاد والمعركة النقابية التى يخوضها من اجل رفعة العملية التعليمية واشار الى الجهود التى تبذل لرفع علاوة طبيعة العمل والعلاوة الاشرافية وعلاوة المهندسين نافيا ان هناك دعوات للاضراب او الاعتصام.

الاستاذ محمد ابو زيد وكيل وزارة التربية تحدث في كلمة عن دور الوزارة والتكامل بين الوزارة والاتحاد من اجل رفع العملية التعليمية.

وعن هموم المعلمين ووزارة التربية والجهد الذي تبذله الوزارة من اجل النهوض بالواقع التعليمي.

الدكتوره ليلي غنام نقلت للمشاركين تحيات السيد الرئيس وتحدثت عن اهمية مشروع الوساطة بالوصول الى مدرسة آمنة وكذلك اهمية السلم الاهلي من اجل تحقيق الامن والامان للمواطن والطالب وشكرت الوزارة والاتحاد على المشاريع الحيوية التى تقوم بها داعية الى تضافر الجهود من اجل الوصول الى الوطن الذي نريد.

ثم تلا ذلك تكريم الدكتورة ليلى غنام والاستاذ محمد ابو زيد وريما كيلاني والمعلمين المشاركين.