وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاح كبير لبطولة الانطلاقة للتاي بوكسنغ في مركز فرسان فلسطين

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 14:03 )
القدس - معا - من الناطق الإعلامي - أقيمت في مركز فرسان فلسطين القدس بطوله الانطلاقة السادسة والأربعين لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لرياضه التاي بوكسنغ (k1) بتنظيم من مركز فرسان فلسطين وبرعاية سخية من رجل الإعمال يوسف مخيمر وتحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ المشرف على اللعبة باعتماد الاتحاد العالمي (wako) ,وبمشاركه أكثر من خمسين لاعبا من فئتي الرجال والناشئين موزعين على سبعه أندية من محافظات الوطن وهم:اكاديمه الأقصى للكراتية والفنون القتالية والمركز الاولمبي الرياضي محافظة نابلس مركز الفايتنغ زون محافظة رام الله ,المدرسة العليا للفنون القتالية محافظة الخليل ,الاتحاد العام للرياضات العسكرية بقياد مسئول الفنون القتالية بالاتحاد شاكر شروف والمركز المضيف مركز فرسان فلسطين .

افتتح البطولة مدير مركز الفرسان المدرب وسام سدر ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني سمير عثمان بعد انتهاء الإجراءات الفنية من التسجيل والميزان والقرعة الفنية وبحضور مندوبين وممثلين عن الأندية والمراكز ألمشاركه .

استمرت المباريات والنازلات أكثر من خمس ساعات متواصلات ومباريات شيقة ومميزة برز فيها العديد من اللاعبين , أدار المباريات لجنه الحكام والقضاة المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ وترأس لجنه الجوري نائب رئيس الاتحاد سمير عثمان وعضوية كل من شاكر شروف ,بهجت أبو هنية ,تامر بكر , بلال رباح,خليل حمدان,تامر بكر ووسام سدر الذي بدورة أدار النزالات.

وبحضور غفير لأهالي اللاعبين ومشجعي رياضة التاي بوكسنغ ومناصري مركز فرسان فلسطين في المنطقة وبحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية ابتداء من الأخ يوسف مخيمر راعي البطولة, والأخ شاهر علقم والأخ حاتم دياب ,ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ الأخ سمير عثمان ,وأمين سر الاتحاد الأخ شاكر شروف ورئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة الأخ خليل زاهدة,وأمين سرا لاتحاد الفلسطيني للكونغ فو الأخ جعفر زاهدة وأعضاء لجنه الإصلاح في المنطقة والعديد من الشخصيات الاعتبارية في المنطقة.

وبآيات من الذكر الحكيم افتتح الحفل الختامي للبطولة وبوقوف الحضور دقيقة صمت عل أرواح الشهداء وللسلام الوطني الفلسطيني ,حيث تم استعراض الفرق المشاركة من محافظات الوطن وبتصفيق حافل من الحضور مرحبين باللاعبين الذي اظهروا تميزهم وروحهم الرياضية العالية خلال المنافسات.

وفي كلمه المركز ألقاها مدير مركز فرسان فلسطين وسام سدر رحب فيها بالحضور الغفور وبالشخصيات الاعتبارية وشكر فيها جميع المساهمين والداعمين لإنجاح البطولة ابتداء من الأخ راعي البطولة ولجنه التنظيم في المركز وأشاد فيها بجهود الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ لنشر وتطوير اللعبة .

في كلمه يوسف مخيمر الراعي الرسمي للبطولة أشاد فيها بجهود المدرب سدر في المنطقة والعطاء المتواصل عبر السنين من نشر وتطور رياضه التايكواندو والتاي بوكسنغ من خلال العديد من المؤسسات التي عمل فيها جاهدا ومؤسسا قاعدة رياضية عريقة في المنطقة مؤكدا على تواصله مع الشباب الواعد للرقي والنهوض بمجتمعنا حتى تحقيق الاستقلال الفلسطيني الكامل بإذن الله .

في كلمه الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ ألقاها نائب رئيس الاتحاد سمير عثامنة شكر فيها الحضور الكريم وكل من ساهم بإنجاح هذا الحدث مؤكدا الدور الفاعل الذي يقوم به المدرب سدر بنشر وتطوير هذه الرياضات الراقية وبتطوير من خلال عطاءه الدائم وتواصله مع الاتحاد بشكل فاعل واهتمامه بالكوادر الشابة والمواهب الرياضية النادرة .

وفي نهاية الاحتفال قدم المدرب وسام سدر درعا تقديرا لكل من الحاج يوسف مخيمر لجهوده بدعم الرياضة الفلسطينيةوعطائه البارز في المنطقة , ودرعا تقديرا للاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ تسلمه الأخ سمير عثمان نائب رئيس الاتحاد تقديرا لجهوده المتواصلة لتطوير رياضه التاي بوكسنغ في الوطن.
وقدمت لجنه التكريم المكونة من الحضور الكريم والشخصيات الاعتبارية شهادات التقدير للجنة التنظيم ولجنة الحكام والقائمين على لبطولة وتم تتويج الفائزين بالمراكز المتقدمة من اللاعبين والذين كانت نتائجهم كالتالي :

نتائج المنافسات لفئة الناشئين
وزن تحت 30 كلغم
الأول :تامر مشعشع فايتنغ زوون
الثاني : سفيان الشريف فايتنغ زوون
وزن تحت 35 كلغم
الأول :مهند مشعشع فايتنغ زوون
الثاني :علي علقم فرسان فلسطين
الأول محمد علقم فرسان فلسطين
الثاني :عادل الرجبي فرسان فلسطين

وزن تحت 40 كلغم
الأول : نبيل الرجبي فرسان فلسطين
الثاني :عبد السلام الشريف فايتنغ زوون
وزن تحت 45كلغم
الأول :رأفت دنديس فرسان فلسطين
وزن تحت 50 كلغم
الأول : محمد الشريف فايتنغ زوون
الثاني : احمد علقم فرسان فلسطين
الأول :جهاد قواسمي فرسان فلسطين
الثاني: خضر حسن فايتنغ زوون
الأول: حسام سكافي فرسان فلسطين
الثاني :غسان ريحي فايتنغ زوون
الأول :راغب نمر فرسان فلسطين
الثاني :احمد جوده فايتنغ زوون
الأول :عبد الرحمن حوشيه فرسان فلسطين
الثاني : مأمون جندوبي فرسان فلسطين

وزن تحت 60 كلغم
تعادل اللاعبان علاء حشيمه واللاعب يحيى حجازي من فرسان فلسطين
وزن تحت 65 كلغ
الأول : حمزة أبو شمسية فرسان فلسطين
الثاني : اسأمه شريتح فايتنغ زوون


وزن تحت 70 كلغم
الأول : مؤمن أبو صبيح فرسان فلسطين
الثاني : عبد الله زيتون فرسان فلسطين
وزن تحت 75 كلغم
الأول: عبد الحميد علقم فرسان فلسطين
الثاني : خليل الافغا ني فرسان فلسطين
الثالث : فوزي جويلس فرسان فلسطين
نتائج المنافسات لفئة الرجال
وزن تحت 63 كلغم
الأول: ابرأهم محمد علي فرسان فلسطين
الثاني : حمزة طوباسي الاولمبي نابلس
وزن تحت 67 كلغم
الأول : عصام حشيمه فرسان فلسطين
الثاني؛ أنس دروزة من اكاديمه الأقصى
وزن تحت 71 كلغم
الأول :ضياء الأطرش من فرسان فلسطين
الثاني : شرحبيل مصطفى فايتنغ زوون
وزن تحت 75 كلغ
الأول : مروان شراونه فرسان فلسطين
الثاني : احمد عمارنه فايتنغ زوون
الأول: مصطفى المغربي فرسان فلسطين
الثاني :علي العويوي المدرسة العليا لفنون القتال


وزن تحت 81 كلغم
الأول : توفيق غانم المدرسة العليا الخليل
الثاني : محمد مصطفى فايتنغ زوون
وزن تحت 86 كلغ
الأول :اشرف بلعاوي نادي بلعا
الثاني : مجدي النجار فرسان فلسطين
الأول: عباس العويوي المدرسة العليا الخليل
الثاني: صلاح العاصي الاولمبي نابلس
الأول : شرحبيل مصطفى فايتنغ زون
وزن تحت 91 كلغم
الأول :عبد الله الجعبري المدرسة الخليل
الثاني : صهيب جبارين فرسان فلسطين
وزن فوق 91 كلغم
الأول : مراد أبو مرخية فرسان فلسطين
الثاني : ادهم عاشور اكاديمه الأقصى