وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يجري قرعة بطولة الرئيس محمود عباس " أبو مازن "

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 18:11 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - أجرى رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني قرعة بطولة سيادة الرئيس محمود عباس " أبو مازن " وهي بطولة مستحدثة من قبل الإتحاد سيشارك فيها ستة عشر فريقاً من نخبة أندية الكرة الطائرة الفلسطينية الميزة فيها. وسيكون نظام البطولة فيها خروج المغلوب من مرة واحدة على غرار بطولة الكأس . والفرق المشاركة فيها ضمت أندية : شباب عزون بطل كأس فلسطين الأخيرة والوصيف شباب جيوس ونادي اماتين ونادي جينصافوط ومركز شباب العروب وشباب بيت فوريك ورنتيس ودير بلوط وجورة الشمعة وعقابا وعصيرة القبلية وشباب الخضر وكفر راعي والنزلة الشرقية وبلعا وسنجل بطل الدوري المنصرم.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى كل من : عزون / قلقيلية ، العروب / الخليل ، بيت فوريك / نابلس ، رنتيس / رام الله والبيرة ، دير بلوط / سلفيت ، جورة الشمعة / بيت لحم ، عقابا / جنين وجيوس / قلقيلية وستجري مبارياتها على صالة المرحوم ماجد أسعد. وستجري مباراة الافتتاح بين شباب عزون ومركز العروب على صالة المرحوم ماجد أسعد. بتاريخ 27/2/2010 الموافق من يوم السبت.

فيما ضمت المجموعة الثانية كل من عصيرة القبلية / نابلس وجينصافوط / قلقيلية واماتين / قلقيلية والخضر / بيت لحم وكفر راعي / جنين والنزلة الشرقية / طولكرم وبلعا / طولكرم وسنجل / رام الله والبيرة وستكون مباريتها على صالة جامعة النجاح بنابلس حيث سيتم الافتتاح بتاريخ 6/3/2010م الموافق من يوم السبت.

ومن الملاحظ عدم وجود أي فريق من العاصمة الأبدية لفلسطين القدس في هذه البطولة الغالية على قلوب الشعب الفلسطيني وهذا يؤخذ على اتحاد الكرة الطائرة وكذلك عدم وجود أي نادي من محافظة أريحا.