وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الجزيرة يتحصل على عضوية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 19:53 )
غزة - معا - محمد حجاج -اعترف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسميا بنادي الجزيرة الرياضي عضوا في الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية .

وقد جاء قرار الاعتراف بالنادي مساء الاحد خلال قيام علي النزلي رئيس النادي والكابتن زكريا مهدي رئيس الجهاز الفني ومحمد الزرد مدير النادي بزيارة مقر الاتحاد وكان في استقبالهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر وجابر عياش وصلاح أبو العطا وحضور أ. عبد السلام هنية والإعلامي الرياضي خالد أبو زاهر

وقد أشاد أبو سليم بنادي الجزيرة وانجازاته وقدم الكوفية الفلسطينية لرئيس النادي وقال أن من حق النادي أن يمارس نشاطه كسائر الأندية المعترف بها رسميا في الاتحاد وحقه في المشاركات في أي بطولة ينظمها الاتحاد وشكر النزلي كلا من إبراهيم أبو سليم ووليد أيوب لدورهما الايجابي في اعتماد النادي ضمن الاتحاد ، وتمنى أن يتحقق الوفاق الرياضي ليكون مدخلا للوفاق السياسي حتى يتم النهوض بالرياضة الفلسطينية .

وأكد النزلي استعداد النادي للمشاركة في بطولة الكأس التي سينظمها الاتحاد مطلع مارس القادم و في أي بطولة قادمة لجميع فرق النادي .