وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج غزة للصحة النفسية يهنئ د. عكاشة لنيله جائزة الدولة التقديرية

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 21:25 )
غزة - معا- قدم اليوم برنامج غزة للصحة النفسية ممثلاً بالدكتور إياد السراج رئيس البرنامج ومجلس الإدارة والمجلس الأكاديمي للبرنامج وباسم جميع العاملين في حقل الصحة النفسية في فلسطين التهنئة للدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي بكلية طب عين شمس ورئيس الجمعية المصرية للطب النفسي ورئيس اتحاد الأطباء النفسيين العرب على نيله جائزة الدولة التقديرية للعلوم الطبية، والتي تعد أكبر جائزة علمية في مصر، وتمنح للمرة الأولى في تاريخها لشخصية مصرية مختصة في الطب النفسي.

واعتبر د. السراج في رسالة أرسلها إلى د. عكاشة هذا التكريم بمثابة شهادة لتاريخه في القيادة والعمل لرفعة شأن مهنة الطب النفسي في خدمة المجتمع والثقافة وقضايا الأمة في كل المحافل وتقديم النموذج في التمسك بالمثل العليا والاحترام للإنسان والانحياز المرضي والمقهورين والإسهام الفاعل في الحركة الثقافية الواسعة، مؤكداً أن هذا التكريم هو تكريم للطب النفسي المصري والعربي ولكل العاملين من طلاب علم وأطباء وباحثين وممارسين في ميادين الصحة النفسية.

ووجه د. السراج التحية إلى د. عكاشة على دعمه المتواصل للعاملين في ميدان الصحة النفسية في فلسطين وخاصةً برنامج غزة وكذلك التحية للشعب المصري وقيادته.

من جهةٍ أخرى تقدم د. السراج رئيس البرنامج إلى د. عكاشة بالشكر لقبوله العضوية في المجلس الأكاديمي لبرنامج غزة للصحة النفسية، معرباً عن ثقته بأن وجود د. عكاشة في المجلس بمثابة انطلاقة نحو التقدم والامتياز لخدمة شعبنا في قضايا العلم والتدريب وتقديم الخدمة المتميزة.