وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- اجتماع لدائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 10:30 )
جنين- معا- عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اجتماع لدائرة الشباب بحضور عضو الأمانة العامة وسكرتير دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين باير سعيد وذلك لمناقشة أوضاع الدائرة والنهوض بواقع الشباب في محافظة جنين.

وأكد عضو الأمانة العامة سكرتير دائرة الشباب في الاتحاد باير سعيد باير على الدور الهام لهذه الدائرة التي تعنى بالشريحة الأكبر من الشعب الفلسطيني وأن شباب اليوم هم قادة المستقبل.

وبين باير أهمية دور الشباب بالنهوض بالواقع النقابي والعمالي وخاصة إن الغالبية العظمى من القوى العاملة والعاطلة عن العمل هم من الشباب الخريجين.

وأوضح أهمية أن تنظر السلطة الوطنية الفلسطينية في توفير فرص عمل لهؤلاء الخريجين العاطلين عن العمل للنهوض وتحسين الوضع الاقتصادي للمجتمع الفلسطيني وأهمية توفير مراكز التدريب المهنية والعمل على تشجيع الشباب للالتحاق بهذه المراكز وتوفير الدعم للمشاريع الصغيرة للشباب.

وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد من قبل الحضور على التواصل مع قطاع الشباب، مؤكدين على أن دائرة الشباب سوف تقوم بمتابعة كافة القضايا التي تهم الشباب من اجل إيجاد كادر شبابي مؤهل من النقابات تمثل الشباب ويعمل على بناء الدائرة على أسس ديمقراطية ومبدأ الانتخابات واحترام التعددية وتحسين شروط وظروف عمل المرأة الشابة لزيادة انخراطها في سوق العمل وفي دوائر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.