وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة نابلس يؤكد على حماية وتشجيع رأس المال الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 11:30 )
نابلس - معا - اكد مدير شرطة نابلس المقدم عمر بزور على انفاذ تعليمات قيادة الشرطة في حماية وتشجيع الاستثمار وخاصة الاستثمار الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من ملتقى رجال الاعمال اليوم لمديرية شرطة نابلس والذي ضم كل من علي برهم، بسام جبر، نضال البزرة، طايل حواري، سمير البزرة، تيسير نصرالله، احمد الشكعة وسامح حداده.

وفي بداية اللقاء اكد المقدم البزور على أن جل اهتمام الشرطة هو توفير الامن والامان للمواطنين وصولا إلى الشعور بالاستقرار الذي يشجع الحركة الاقتصادية بالاضافة إلى تعزيز التواصل الاجتماعي والتعاون بين مختلف مؤسسات المجتمع مما يسهم إلى الرقي بالاقتصاد وزيادة الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب الفلسطيني.

واشار أن الشرطة توفر الاجواء الأمنية اللازمة لتسهيل حركة المتسوقين من خلال ازالة التعديات على شوارع المدينة بالتعاون مع الجهات الرسمية في تنظيم الاسواق وتوفير اماكن مناسبة لوقوف المركبات والتسوق في المحافظة بشكل مريح.

من جهتم اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم لجهاز الشرطة ودوره الفاعل في ارساء سيادة القانون وفرض الامن والنظام والذي انعكس على الحياة العامة والحركة التجارية في المحافظة مشيرين الى ان سلوك الشرطة وتعاملهم مع المواطنين اختلف نحو الافضل.