وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحقق نتائج جيدة في بطولة القائد الدولية للملاكمة بالاردن

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 22:03 )
بيت لحم - معا - جاء في صحيفة الدستور الاردنية ان فريق البقعة الاردني احتفظ بلقب بطولة القائد للملاكمة التي نظمها النادي في صالة الامير راشد لالعاب الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب على مدار(4) ايام بمشاركة عربية واجنبية واسعة.

وقد حصل البقعة على لقب البطولة بعد ان جمع (27) نقطة في حين ذهب المركز الثاني لمصلحة الوحدة السوري (الوصيف) بـ (18) نقطة وثالثا جاء القدس السوري بـ (14) نقطة واحتل المنتخب القطري المركز الرابع بـ (12) نقطة.

وقام رئيس نادي البقعة سالم الشطرات بتتويج الفائزين الاوائل ، بمشاركة رؤساء الوفد.

وعلى الصعيد الفني فقد جاءت احداث اليوم الختامي حافلة بالندية والاثارة من قبل لاعبي الفريق من اجل الصعود على منصات التتويج.

النتائج الفنية الكاملة

وزن 48 كغم: فاز بالميدالية الذهبية حسين المصري (الوحدة السوري) بعد تغلبه على زياد محسن (البقعة) بالنقاط 12( - 1) الذي حصل على الفضية في حين نال البرونزية كل من حيدر وردة (حمص السوري) وسيف البلوشي (الفجيره الاماراتي).

وزن 51 كغم: فاز بالميدالية الذهبية منذر عقيلان (البقعة) بعد تغلبه بالنهائي على احمد الكسواني (شباب البقعة) بالنقاط الذي نال الفضية في حين البرونز صهيب نهنوش (يرموك البقعة).

وزن 54 كغم: فاز بالميدالية الذهبية دينيس ليفاكوف (قطر) بعد تغلبه في النهائي على محمد فصيح (القدس السوري) بالنقاط فيما حصل على البرونزية مصطفى شيال (البدره العراقي) ومالك اليماني (منتخب الشباب).

وزن 57 كغم: فاز بالميدالية الذهبية وسام سلامانة (الوحدة السوري) بعد ان اجتاز في النهائي جهاد الزعبي (البقعة) لاصابه الخصم الذي نال الفضية في حين حصل على البرونزية الطاف صديق (قطر) ومحمود عبدالعال (الموهبين المصري).

وزن 60 كغم: فاز بالميدالية الذهبية محمود عشيش (يرموك البقعة) بعد تغلبه في النهائي على فراس قدور ( القدس الفلسطيني) بالنقاط (6 - 2) الذي حصل على الفضية في حين نال البرونزية عباس طحان (لبنان) ومحمود السيد (الموهبين المصري).

وزن 64 كغم: فاز بالذهبية فرج درويش (البقعة) بعد تغلبه في النهائي على دانا تسيدوس (قبرص) بعدم صعود الخصم الذي حصل على الفضية في حين نال البرونز مجد الحسن (حمص السوري) وعبد القادر رياض (منتخب الشباب).

وزن 69 كغم: فاز بالميدالية الذهبية حزام نبعه (قطر) بعد تغلبه في النهائي قتبيه شامي (القدس السوري) بانسحاب الخصم الذي حصل على الفضية في حين نال الفضية قيس خالد (يرموك البقعة) ومحمد فارس (امانه عمان)

وزن 75 كغم: فاز بالذهبية نجد سلوم (لبنان) الذي تغلب بالنهائي على احمد ابو النادي (يرموك البقعة) بالنقاط الذي نال الفضية فيما حصل على البرونز عدي هنداوي (شباب البقعة) و صبحي السكري (فلسطين).

وزن 81 كغم: فاز بالذهبية امين احمد (البقعة) الذي نجح بالتغلب في النهائي على مناف اسعد (القدس السوري) بالنقاط الذي نال الفضية فيما حصل على البرونز كل من سعيد الظاهري (الفجيره الاماراتي) ومحمد عماد (فلسطين).

وزن 91 كغم: فاز بالميدالية الذهبية ايهاب درويش (البقعة) الذي تغلب في النهائي على جهاد ابو الخير (شباب البقعة) باصابة الخصم حيث حصل الاخير على الفضية فيما نال البرونزية فاخر شواهنه (فلسطين).

وزن فوق 91 كغم: فاز بالذهبية محمد غصون (الوحدة السوري) الذي تغلب في النهائي على فيانو سوف (منتخب قبرص) بعدم صعود الخصم الذي حصل على الفضية في حين نال البرونز يوسف سمير (امانه عمان) واحمد اصلان (قلنديا الفلسطيني).

الجمّال يودع حلبات الملاكمة

ودع اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الوطني ونادي البقعة تيسير الجمّال حلبات الملاكمه التقى رفيق دربه محمد ابو خديجة في مهرجان الاعتزال الذي شهدته صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس وذلك على هامش ختام البطولة.

وقدم الجمال في ختام مشواره مع لعبة الفن النبيل لمحات فنيه جميله اذهلت الجمهور الكبير الذي حرص تشجيع النجم المعتزل والذي رد التحية للحضور تقديرا لهم.