وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعميم عاجل من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بخصوص حالة الزميل جابر

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 22:00 )
بيت لحم - معا - أصدر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اليوم التعميم العاجل التالي بخصوص خبر نقل الزميل تيسير جابر رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطيين الى المشفى وجاء في التعميم :

نود إعلام جميع زملائنا الإعلاميين الرياضيين العرب أن زميلنا الأستاذ تيسير جابر عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين ومندوب الجزيرة الرياضية في فلسطين قد تعرض لأزمة صحية صعبة نقل على أثرها إلى المستشفى وهو يرقد الآن في العناية المركزة تحت عناية ربه ودعاء أسرته والمخلصين والمحبين له .

إن أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية التي آلمها هذا الوضع لزميلنا العزيز تدعو له بالشفاء العاجل والعودة إلى أسرته وأطفاله إنشاء الله بأسرع وقت ممكن .

ونأمل من جميع الزملاء في كل الوطن العربي الدعاء له بالشفاء العاجل علماً بأننا اتصلنا بأسرته بفلسطين للوقوف إلى جانبها في هذه المحنة القاسية واضعين كل إمكاناتنا للقيام بواجبنا نحو إنسان عزيز قدم خدمات إعلامية جليلة على مستوى فلسطين والوطن العربي ..

ملاحظة : لمن يود الاستفسار أو الاطمئنان أو السؤال عن زميلنا الأستاذ تيسير جابر ، يمكنه الاتصال على أحد الأرقام التالية :

جوال رقم : 00972522288426

جوال رقم : 00972599479461