وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الموهوبين بغزة احتفلت بفوز مصر ببطولة افريقيا

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 13:51 )
غزة – معا - نظمت مدرسة الموهوبين الرياضي بمحافظة غزة أمس حفل رياضي وذلك وفاءا لدولة مصر الشقيقة لحصول منتخب مصر القومي الأول في لعبة كرة القدم على لقب كأس بطولة الأمم الأفريقا النسخة ال 27 بعد أن تمكن من الفوز في المباراة النهائية على نظيرة منتخب غانا 1- صفر بقيادة المدير الفني المعلم حسن شحاتة .

حيث اقم الحفل بحضور محمد الطرطور مدير العلاقات العامة والتسويق في البنك الإسلامي الفلسطيني والكابتن الإعلامي فواز علي الأسود المشرف الرياضي العام للموهوبين وأبو عمر كشكو ومحمد الريفي ومحمد صيام وعدد كبير من للاعبين فريق الموهوبين يحملون علمي مصر وفلسطين .

بدء الحفل بكلمة من الأسود المشرف الرياضي رحب فيها في كافة الحضور وعبر الأسود عن سعادته وسعادة كافة أبناء الشعب الفلسطيني في محافظات الوطن لحصول منتخب مصر الأبطال على لقب بطولة الأمم لإفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ مصر بعزيمة قوية من قبل اللاعبين بقيادة المعلم الكابتن حسن شحاتة .

ثم تحدث محمد الطرطور كلمة عبر فيها عن السعادة الكاملة لحصول فريق أبطال منتخب مصر على البطولة وفي جدارة واستحقاق دون أي خسارة في البطولة مهنئا الطرطور الرئيس حسني مبارك والشعب وإتحاد الكرة المصري على إحراز لقب جديد وللمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ مصر وهذا من فضل الله لكرة المصرية من اجل رفع راية العرب في عالم كرة القدم .