وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبية ترشح تسعة اتحادات للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 16:01 )
غزة – معا - محمد حجاج - أقرت اللجنة الاولمبية الفلسطينية بشكل مبدئي ترشيح تسعة اتحادات رياضية للمشاركة في دورة الألعاب الأسيوية والتي ستقام في مدينة غوانزو الصينية خلال الفترة الممتدة من 12-27-11-2010 .

وطلبت اللجنة الاولمبية من الاتحادات التسعة تزويدها بأسماء ستة لاعبين ومدرب واحد, لديهم القدرة والكفاءة للمشاركة في معسكر إعداد خارجي لمدة شهر استعدادا للمشاركة في الدورة الآسيوية ، على أن يتم تسليم المتطلبات إلى اللجنة الأولمبية الفلسطينية في البيرة حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري لدى دائرة الاتحادات الرياضية , أما الاتحادات المركزية في المحافظات الجنوبية فتسلم إلى اللجنة الأولمبية في غزة .
وقال فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية "انه وبالتنسيق والتعاون مع التضامن الاولمبي الدولي فانه سيتكفل بإقامة معسكرات خارجية للاتحادات المشاركة في إطار التحضير والاستعداد الجيد للمشاركة ، حيث طالب جودة كافة الاتحادات ترشيح الدولة التي من الممكن إقامة المعسكر وذلك لبدء مرحلة الإعداد والتنسيق مع التضامن لتوفير المعسكرات الخارجية" .

وأشار جودة أن الاتحادات التسعة هي : كرة القدم والجودو والمصارعة والمبارزة ورفع الأثقال والسباحة والملاكمة والعاب القوي والتايكواندو .