وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدائرة الشبابية في نادي الطفولة تنفذ حملة تطوعية في نابلس

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 09:49 )
نابلس- معا- ضمن خطتها لتفعيل دور الشباب في المجتمع نفذت الدائرة الشبابية في نادي الطفولة السعيدة حملة تطوعية شملت اعمال صيانة وترميم لعدد من مرافق النادي.

وذكر الشريف حسن ابو ربيعان عضو الدائرة ان هذه الحملة هي احد الفعاليات التي تمخض عنها الاجتماع الذي عقد في الاسبوع الماضي من اجل تفعيل انشطة الدائرة الشبابية في المجتمع المحلي ووضع استراتيجية عمل لها من خلال عقد عدد من الدورات وورش العمل التدريبية والتشبيك والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة.

بدوره قال احمد ابو الزين احد المشاركين في الحملة انه تم تنفيذ عدد من الانشطة خلال هذه الحملة مثل صيانة شبكة الكهرباء والانترنت وتنظيف الساحة الرئيسية وتركيب ستائر جديدة وتحضير احد الجدران من اجل رسم جدارية عليه.

واشاد خالد شتيوي بمثل هذه الانشطة وقال: مما لا شك فيه ان عطلة يوم السبت تحمل فراغا كبيرا خاصة لطلاب الجامعة والمدرسة وان مثل هذه الفعاليات تعمل على استغلال وقت الفراغ بما هو مفيد ويحقق قدرمن الافادة للطرفين وسيتم تكرار هذه الحملات في المجتمع المحلي بالاضافة الى حملات ومبادرات شبابية اخرى تم اقرارها في الاجتماع والتي ستنطلق في الايام القادمة.