وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نواب التشريعي يزور بلدية بيت حانون شمال القطاع

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- زار وفد من نواب المجلس التشريعي في شمال القطاع اليوم الأحد مقر بلدية بيت حانون وضم الوفد كلاً من النائب الدكتور عاطف عدوان، والدكتور محمد شهاب، والدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري وجميلة الشنطي.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة والذي أطلعه على أهم الانجازات التي قامت بها البلدية منذ فوز المجلس البلدي في الانتخابات المحلية قبل ست سنوات.

من جانبه أشاد النائب عاطف عدوان بدور المجلس البلدي والقائمين على بلدية بيت حانون, مشدداً على أهمية دور البلدية في تخفيف أعباء الحصار والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون في بيت حانون.

بدوره؛ رحب الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس البلدية بالوفد الزائر وشكرهم على هذه الزيارة، متعهداً بأن يكون عمل المجلس البلدي نموذجاً يحتذى به في خدمة كافة شعبنا الفلسطيني.

واستعرض الكفارنة مجموعة من المشاريع التي أنجزتها البلدية لدعم المسيرة التعليمية والتي كان منها دعم الطلاب مادياً ومعنوياً خلال فترات الانتفاضة المختلفة وتقديم مساعدات عينية لهم مثل كسوة الشتاء والصيف وحقائب مدرسية ونظارات طبية, كما استعرض مجموعة من المشاريع الكبيرة التي تعكف البلدية على تنفيذها مثل إنشاء مدرسة غازي الشوا الثانوية للبنين كأول مدرسة سيتم إنشاؤها في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة وافتتاح مستوصف الشوا الطبي في بيت حانون.

وفي نهاية الزيارة شكرت رئاسة بلدية بيت حانون الوفد الزائر على تواصله معهم ونقل هموم ومشاكل المواطنين.

وتأتي زيارة بلدية بيت حانون ضمن برنامج أعده مكتب النواب في الشمال لزيارة كافة المؤسسات والمقرات الأمنية والبلديات في شمال غزة.