وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني في جنين يعتقل اربعة لصوص في المحافظة

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 18:01 )
جنين -معا- تمكنت وحدة من كتيبة الامن الوطني من اعتقال اربعة لصوص قاموا بعدة سرقات في المنطقة الغربية من مدينة جنين وذلك بعد عملية رصد ومتابعة وتحري، وتم اعتقال المجموعة الخارجة على القانون في عدة اماكن مختلفة من المحافظة .

وقال مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين اثناء الاستجواب اعترف الاربعة بالتهم المنسوبة اليهم وتم تحويلهم الى القضاء المدني لاستكمال الاجراءات القانونية لمحاكمتهم .

وقد ام قيادة منطقة جنين وفد من المنطقة الغربية للمحافظة لتقديم الشكر لقيادة المنطقة على الجهود التي بذلتها قوى الامن في اعتقال هذه المجوعة الخارجة على القانون والتي كانت تشكل ازعاجا للمواطنين .

فيما تمكنت وحدة اخرى من كتيبة الامن الوطني وبالتعاون مع قوة من الشرطة المدنية من اعتقال سبعة مواطنين من بلدة عانين اعاقوا عمل الشرطة اثناء مرافقتهم لشركة كهرباء الشمال في بلدة عانين كانت تقوم باعمال التركيب لعدادات الكهرباء مسبقة الدفع .

وقال العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين ان قوى الامن بمختلف تشكيلاتها ستبقى العين الساهرة على امن وممتلكات المواطنين .

وطالب العقيد عصيدة المواطنين بتكثيف التعاون مع قوى الامن للقضاء على الظواهر الغريبة والشوائب من مجتمعنا الفلسطيني والاتصال على جهات الاختصاص للابلاغ عن أي خارج على القانون .

ونوه العقيد عصيدة الى ان قوى الامن عاقدة العزم على المواصلة في بسط سيادة القانون والنظام العام .

من ناحية اخرى افاد مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين انه وضمن البرنامج التعبوي لقوات الامن الوطني في جنين نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام محاضرة تعبوية لكتيبة الامن الوطني والكتيبة الخاصة الثالثة في قاعة الشهداء في المقاطعة حاضر فيها العقيد جمعة موسى نائب قائد المنطقة .

وشارك في المحاضرة سبعون ضابط وصف ضابط من قوات الامن الوطني .

وتطرق العقيد جمعة في المحاضرة الى المهارات العسكرية اثناء المهام والى الواجبات الملقاة على عاتق منتسبي قوات الامن الوطني في مساندة الاجهزة الامنية كل في اختصاصه .

وقال العقيد راضي عصيدة قائد المنطقة ان هذه البرامج التعبوية لقوات الامن الوطني تاتي بناء لتعليمات القيادة العامة لقوات الامن الوطني حتى تصل هذه القوات الى المستوى المطلوب.