وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم قلقيلية تنظم زيارة لقيادة المنطقة

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 00:04 )
قلقيلية -معا- زار وفد من قيادة وكوادر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس مقر قيادة الأمن الوطني في قلقيلية حيث قدم الوفد التهاني والمباركة للعقيد إبراهيم حنيحن بمناسبة تعيينه قائدا للمنطقة وللمقدم غالب الصفدي بمناسبة تعيينه نائبا لقائد المنطقة لمحافظة قلقيلية .

وهنأ محمد بكر أبو الشريف أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس وتحدث بهذه المناسبة عن الدور التكاملي الذي تلعبه حركة فتح والأجهزة الأمنية في العمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن وكيف أن الحركة والأجهزة تتحصن في خندق واحد من اجل الحفاظ على المشروع الوطني .

وبين أبو الشريف أن التقاء الآمال والهموم تحتم على الجميع العمل سويا من اجل تفويت الفرصة على الاحتلال والمتربصين للوطن وتقويض أي مخطط يحاول النيل منا ومن صمودنا ، وفي نهاية حديثه قدم درعا تقديريا للعقيد إبراهيم حنيحن .

بدوره تحدث عضو لجنة المنطقة محمود فيصل عامر عن صعوبة المرحلة وخطورتها وان الطريق صعب وشاق ولا يمكن تجاوزها ألا أذا وضعنا نصب أعيننا المصلحة الوطنية فوق أي اعتبار والتعالي على المصالح الضيقة والفئوية وطالب محمود عامر بضرورة الأخذ بهموم المواطن وملامسة مشاكل الناس من اجل العمل على خدمة وراحة المواطنين .

وأثنى عامر على مهنية عمل الأجهزة الأمنية وعلى دورها الرائع في حفظ الأمن والأمان للمواطنين وشكر قيادة المنطقة على حرصها الدؤوب على العمل وبقائهم العين الساهرة التي تحرس الوطن .

كما وزار في وقت سابق وفد من بلدية قلقيلية ممثلة برئيس وأعضاء ومدراء الأقسام في بلدية قلقيلية حيث قدموا التهاني للعقيد إبراهيم حنيحن بمناسبة تعيينه قائداً لمنطقة قلقيلية.

بدوره رحب العقيد حنيحن بالوفد وأشاد بجهود اللجنة في توفير الخدمات العامة وإقامة المشاريع في المدينة

من جانبه ثمن سمير دوابشة رئيس لجنة البلدية دور الأجهزة الأمنية في حفظ النظام وتطبيق القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.