وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامين العام للجهاد الاسلامي يلتقي مرشد الثورة الايرانية

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 11:32 )
غزة- معا- أكد الدكتور رمضان شلَّح الامين العام للجهاد الاسلامي "أن فصائل المقاومة الفلسطينية مستمرة في أنشطتها الجهادية والسياسية من خلال التمسك بالوحدة الکاملة والقوة في المواقف لغاية تحقيق النصر النهائي".

وأشار شلَّح خلال لقاء مع المرشد الاعلي للثورة الاسلامية في ايران إلى سياسات اسرائيل الداعية للحروب في المنطقة، قائلاً: "إن فصائل المقاومة والجهاد الإسلامي في فلسطين تراقب الأوضاع عن کثب ومن موضع القوة والوعي الکاملين وتقف على أهبة الاستعداد للدفاع ومواجهة أي تحرکات وممارسات حمقاء قد يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي".

وأشاد بوعي الشعب الإيراني ووصف الجمهورية الإسلامية بأنها تتمتع بأفضل وأقوى مکانة اليوم، قائلاً "إن الجميع يشعر بالفخر إزاء المواقف المحقة التي تتبناها إيران، وإن الحق سينتصر لا محالة".

من جانبه اشاد خامنئي، بدور حرکة الجهاد الإسلامي على الساحتين الجهادية والسياسية في فلسطين، مؤكداً في ذات الوقت "أن اسرائيل تسير في منحدر السقوط والزوال".

ووصف قائد الثورة الإسلامية مقاومة الشعب الفلسطيني بأنها أثارت الإعجاب لدى الجميع، مؤكداً "أن الأمل المنبثق من إيمان الشعب الفلسطيني يشکل العنصر الأهم في المقاومة وينبغي أن يحوز الأمل في الانتصار والاستمرار في المقاومة على الاهتمام في کافة القضايا السياسية على الساحة الفلسطينية".