وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طــارق بن زيــاد يكرم فريق المصــارعة

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 11:47 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي غيث غيث - أقيمت في قاعة نادي طــارق بن زيــاد مســاء أمس بحضور رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية ورئيس الإتحاد الفلسطيني للمصــارعة عبد العليم الجعبري وأعضاء من الإتحاد وممثلاً عن حركة التحرير الفلسطيني فــتح الأخ رائــف عبيدو ومحمد الهيموني ممثل عن وزارة الشباب والرياضة ولفيف من الأهالي وعُشــاق لعبة المصــارعة واللاعبين القدامى .

ففي بداية الإحتفال رحب عريف الحفل عصــام وزوز بالحضور الكريم مفتتحاً الإحتفال بقراءة الفاتحة ودقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار , وفي كلمة رئيس نادي طــارق بن زياد عدنان الرجبي مرحباً بالضيوف الاكارم ومثمناً الجهود المباركة التي بذلها اللاعبون في تحقيق إنجاز آخر وهو الحصول على المركز الأول في بطولة أندية فلســطين الرابعة ,كما شكر كبيــر مدربي المصــارعة حمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية مؤكداً على وقوف ودعم الإدارة لفريق المصــارعة .

فيما تحدث رئيس الإتحاد الفلسطيني للمصــارعة عبد العليم الجعبري عن أهم الإنجازات المحلية والعربية والآسيوية والدولية التي حققها نادي طــارق بن زياد ,وفي سيـاق كلمته أفاد الجعبري بأن الإتحاد بصدد إقامة معسكر تدريبي للاعبين الذين سوف يمثلون المنتخب الفلسطيني معرجاً على روزنامة الأنشطة التي سيقوم بها الإتحاد في العام الحالي .

ونيابةً عن اللاعبين المتوجين تحدث المصــارع إيهاب أبو سنينة مهنئاً النادي وزملائه في الفريق بهذا الفوز العظيــم الذي حققه في البطولة الأخيرة في أريحا, راجياً أن يبقى الفريق يداً واحدة في طــريق تحقيق الإنجازات والمراكز العالية على مستوى الوطني والعالمي معتبراًهذا الفوز طبيعي جداً لما يمتلكه الفريق من قدرات أهلته لحصــد الميداليات بســهولة مطلقة .

وفي كلمته ثمن نضــال غيث ممثل عن شركة الأندلس للمحروقات دور اللاعبين والجهاز الفني على إنجازاتهم المميزة معتبراً نــادي طــارق بن زياد مفخرة للمنطقة الجنوبية متبرعاً بمبلغ 2000 شيقل لفريق المصــارعة .

ونيابة عن وزارة الشباب والرياضة تحدث محمد الهيموني عن الدور الذي يلعبه نــادي طــارق بن زياد في خدمة الرياضة والشباب واصفاً النادي بأنه قلعة يجب على جميع المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال رعايتها ودعمها لما يمثله دور محوري وأساسي في التنمية الشبابية , وأيضاً نقل الهيموني تحيات وكيل الوزارة موسى أبو زيد للأبطال المصــارعة في نادي طــارق بن زياد . وفي فقرة شعرية تقدم الشبل بهاء أبو مرخية بقصيدة شعرية عن نادي طــارق بن زياد وعن إنجازاته العريقة .

فيما بعد قدم لاعبي المصــارعة عروضاً فنية رياضية رائعة أخرجوا بها ما بجعبتهم من مهارات في لعبة المصــارعة أبهرت الجميــع .

وفي نهاية الإحتفال تم تكريم اللاعبين والطاقم الفني ورئيس إتحاد المصــارعة والشركة الراعية و وزارة الشباب والرياضة .