وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تعلن نتائج مسابقة حفظ القرآن الكريم للطلبة

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 16:28 )
طولكرم- معا- اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم الاثنين، عن نتائج مسابقتي حفظ القرآن الكريم للطلبة، التي جرت اليوم وأمس في مركز التدريب التابع للمديرية بالمدينة، تحت رعاية محمد القبج مدير التربية والتعليم، في إطار تنفيذ الخطة العامة للنشاطات الطلابية لترسيخ العقيدة الإسلامية لدى الطلبة.

وشارك في المسابقة 270 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في مدارس المحافظة، تم تقسيمهم على خمسة مستويات، الأول من الصفوف الأول وحتى الرابع الأساسي، والثاني من الخامس وحتى السادس، والثالث من الصفوف السابع وحتى التاسع، والرابع من العاشر وحتى الثاني عشر، والمستوى الخامس للطلبة من حفظة القرآن الكريم كاملاً.

وجرت المسابقة بإشراف قسم النشاطات الطلابية، وبتحكيم لجنة من المختصين تضم مشرفي التربية الإسلامية في المديرية وعدد من المعلمين.

وفاز بالمستوى الأول (ذكور) كل من: " صلاح الدين زياد من مدرسة بلعا الأساسية، وحذيفة عبد الله عطية من مدرسة شويكة، وأحمد علي ذيب من مدرسة كفر اللبد المختلطة".

وفاز بالمستوى الأول (إناث): " رهام خالد من مدرسة أبي سلمى الكرمي، ولمى حسام من مدرسة اكتابا، ولانا أحمد من مدرسة علار الأساسية ".

وفاز بالمستوى الثاني ذكور: " حازم حسام من مدرسة مسقط الأساسية، وخليل إبراهيم من مدرسة بلعا الأساسية العليا، وعمر ساري من مدرسة ذكور عنبتا الأساسية".

فيما فاز بالمستوى الثاني إناث: " أسماء مراد من مدرسة صيدا، وديانا محمد من مدرسة ارتاح الثانوية، وشيماء زهير مدحت من مدرسة عتيل الأساسية العليا ".

أما بالمستوى الثالث ذكور ففاز: " علاء محمد من ذكور عتيل الثانوية، وطارق نعمان من مدرسة عبد الرحيم محمود، وعبد الله سيف الدين توفيق من مدرسة دير الغصون الثانوية ".

وفاز بالمستوى الثالث إناث كل من: شادية ناجح من مدرسة كفر صور، ونورا ناصر من مدرسة دير الغصون الأساسية العليا، وحنين حسام من مدرسة قفين الأساسية العليا.

وبالمستوى الرابع ذكور فاز كل من : " شادي رفيق من مدرسة عبد الرحيم محمود، وعبد الفتاح حكمت من مدرسة عتيل الثانوية، وطاهر نضال من مدرسة الفاضلية الثانوية ".

أما في المستوى الرابع إناث ففازت: " مجد علي من مدرسة الأوقاف الشرعية، وعبير عبد الكريم من مدرسة بنات دير الغصون، وملاك عواد من نزلة عيسى ".

وفاز بالمستوى الخامس (حفظ القرآن الكريم كاملاً) كل من الطلبة: " رنا مطيع من قفين الثانوية، وشرين عودة من باقة الشرقية، ورنيم عواد من صيدا، ومثنى عبد الله من مدرسة ذكور عبد الرحيم محمود، ومروان ماهر عبد الجبار من مدرسة الفاضلية في طولكرم ".