وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوال" تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى لمسابقة "سوبر مسابقات"

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 19:18 )
رام الله-معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن الفائز بالجائزة الكبرى لمسابقة "سوبر مسابقات"، والبالغة قيمتها خمسون ألف دولار.

وسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، عمار العكر، في حفل خاص أقيم أمس الاثنين، في مقر "جوال" بالبيرة، شيكا بقيمة الجائزة للمواطن الفائز احمد سعدي عبد العزيز خواجا، وبحضور عدد من المسؤولين والموظفين في شركة "جوال".

وكانت "جوال" أطلقت كبرى مسابقاتها "سوبر مسابقات" في منتصف شهر تشرين الثاني من العام الماضي 2009، لمدة 70 يوما، عن طريق الرسائل القصيرة (SMS)، واشتملت المسابقة إلى جانب الجائزة الكبرى تقديم جوائز نقدية يومية وأسبوعية.

وقال العكر على هامش حفل تسليم قيمة الجائزة للفائز :"إن مسابقة سوبر مسابقات تأتي في إطار تقديم جوال لخدماتها المتنوعة لمشتركيها، ورفع مستوى الإطار التعريفي لهم بخدمات الشركة إلى جانب مكافأتهم عن طريق إتاحة فرص الربح أمامهم بتقديم جوائز يومية وأسبوعية إلى جانب الجائزة الكبرى".

وأكد العكر الذي تسلم حديثا مهام منصبه الجديد رئيسا تنفيذيا لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "بالتل جروب"، حرص "جوال" على تنويع خدماتها للجمهور والمشتركين بهدف خلق نوع من الحيوية والتواصل المستمر مع شركتهم، وأيضا كنوع من الوفاء لهم نظير وفائهم لشركة "جوال".

وفي الوقت الذي هنأ فيه العكر، المواطن خواجا بفوزه بالجائزة الكبرى، وعد بإطلاق "جوال" العديد من المسابقات الأخرى التي تدخل البهجة والفرح إلى قلوب المشتركين.

من جهته، أعرب الخواجا (27) عاما، والمنحدر من بلدة نعلين في محافظة رام الله والبيرة، عن سعادته الغامرة لفوزه بهذه الجائزة الكبيرة، مشيرا إلى أن عائلته لم تصدق حتى اللحظة الأخيرة نبأ فوزه بهذا المبلغ.

وأوضح الخواجا الذي دخل القفص الذهبي حديثاً، إلى أن هذه الجائزة غير المنتظرة ستعينه على تسديد ديونه وإكمال دراسته الجامعية في جامعة القدس، وإقامة مشروع خاص يؤمن له ولعائلته دخلا معقولا يعتاشون به.

وأعرب أيضا عن شكره لشركة "جوال"، مشيدا بمصداقيتها وشفافيتها في التعامل مع الجمهور خاصة في مجال المسابقات.